• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رسالة الاتحاد الإنجليزي تحيي آمال نيس وابن عرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

نيس (أ ف ب)

كشف نادي نيس الفرنسي في موقعه على شبكة الإنترنت، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم راسل نظيره الدولي لتبليغه بأنه لا يعطي الصبغة الرسمية للمباريات التي خاضها حاتم بن عرفة مع فريق نيوكاسل يونايتد لما دون 21 سنة.

وكان الاتحاد الدولي أصدر رأياً بعدم قانونية انتقال الفرنسي ابن عرفة (27 عاماً) إلى صفوف نيس لأنه سيدافع عن 3 أندية في موسم واحد.

وذكر الاتحاد الفرنسي للعبة أن الفيفا اعتبر أنه في حال توقيع ابن عرفة على العقد سيكون في موقف غير قانوني، لأنه سيدافع عن ألوان 3 أندية في موسم واحد.

ولعب ابن عرفة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي مع هال سيتي معارا من نيوكاسل، ومع فريق الشباب (دون 21 عاما)، في النادي الأخير، قبل الانتقال إلى نيس لموسم ونصف الموسم.

واعتبر الفيفا أن المباريات التي خاضها ابن عرفة مع شباب نيوكاسل رسمية، لذلك من غير المسموح له أن ينضم إلى نيس، بيد أن النادي الفرنسي يتمنى بأن تكون المراسلة التي جرت بين الاتحاد الإنجليزي ونظيره الدولي تمهيدا لسريان عقده مع اللاعب.

وكان نيوكاسل قد حرر ابن عرفة (13 مباراة دولية حتى نهاية كأس أوروبا 2012 سجل خلالها هدفين) قبل 6 أشهر من انتهاء عقده معه، فانضم مطلع الشهر الحالي إلى نيس.

ودافع بن عرفة خصوصا عن ألوان ليون وأحرز لقب الدوري المحلي معه 5 مرات، ومرسيليا وتوج معه أيضا في 2010 قبل الانتقال في العام ذاته إلى نيوكاسل الذي أعاره في بداية الموسم الحالي الى هال سيتي وخاض مع الأخير 8 مباريات فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا