• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بدر عبد الرحمن: طموح «الأحمر» يبشر بالخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

أكد بدر عبدالرحمن، لاعب الشارقة الحالي والأهلي السابق، أن الجميع متفقون على أن الأهلي قدم مستوى جيداً في دوري أبطال آسيا ونجح في التأهل إلى ربع النهائي بجدارة، وواصل تألقه بالفوز على نفط طهران بهدف في الذهاب، وبذلك قطع أكثر من نصف الطريق إلى «مربع الذهب»، وسوف يتألق أكثر في «الإياب» على أرضه وبين جماهيره، وأوضح أن الأهلي لديه طموح وهدف يبشر بالخير، وهو قادر على تحقيق الإنجاز والحصول على اللقب كما فعل العين سابقاً.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين في الدولة بجميع فئاتهم وانتمائهم يقفون قلباً وقالباً مع الأهلي في لقائه المقبل أمام نفط طهران، وسوف نكون سنداً وعوناً للفريق ولجميع اللاعبين، من أجل الوصول إلى نصف النهائي، وبعد ذلك النهائي بإذن الله.

وأكد بدر عبدالرحمن أنه يتواصل مع العديد من لاعبي الأهلي وزملائه القدامى، من أجل دعمهم في مهمتهم الوطنية المقبلة، ويلمس من جميع لاعبي «الفرسان» روحاً معنوية عالية وحماسة كبيرة، من أجل إسعاد الوطن والجماهير الإماراتية التي تساند الأهلي في مهمته الآسيوية.

ووصف مدافع الشارقة لاعبي الأهلي بأنهم «فرسان» بحق، حيث حققوا إنجازاً مهماً منذ بداية مسيرتهم في البطولة القارية، من خلال مرحلة المجموعات التي احتلوا فيها المركز الثاني عن جدارة، وبعد ذلك تخطي عقبة شقيقه العين، رغم أننا كنا نأمل أن يكون «الزعيم» مستمراً في البطولة، لكن القرعة أوقعت الفريقين في مواجهة صعبة كان لابد فيها من وصول أحدهما، ثم أسقط نفط طهران على أرضه وبين جماهيره، وهذا يؤكد أن «فرسان» الأهلي الرقم الصعب في البطولة.

وقال: إن المربع الذهبي أصبح على بُعد 90 دقيقة فقط من «الأحمر»، وبإذن الله سوف يصل إلى ما يطمح إليه، وستكون للجماهير الإماراتية قاطبة كلمة واضحة في اللقاء المقبل بملعب الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا