• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جوائز غير مسبوقة في تاريخ الدوري

24 سيارة تنتظر جماهير «الفرسان» في استاد راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

كشف الأهلي عن مفاجأة ضخمة ومبادرة جديدة من نوعها لجماهيره، بالإعلان عن إجراء سحب في كل مباراة يستضيفها الأهلي على ملعبه باستاد راشد، ضمن دوري الخليج العربي لكرة القدم، على سيارتين فاخرتين «مرسيدس بنز»، بالتعاون مع «مشاريع قرقاش»، أحد رعاة النادي، ليصل إجمالي عدد السيارات التي ستُجرى عليها السحوبات إلى 24 سيارة خلال المباريات الـ 12 المقبلة، التي سوف يستضيفها الأهلي على ملعبه طوال مشوار الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بمقر شركة «مشاريع قرقاش»، بحضور أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للأهلي، وشهاب قرقاش، عضو مجلس إدارة «مشاريع قرقاش»، ويوسف الشيباني، وأحدث الأجانب في صفوف «الفرسان»، وهما البرازيلي رودريجو ليما، والسنغالي موسى سو.

وأوضح حماد أن الهدف الأساسي من المبادرة، هو حث الجماهير على العودة من جديد إلى المدرجات، من منطلق أنها المحرك الرئيسي والمحفز لتحقيق الانتصارات، وفي الوقت نفسه فإن تقديم الجوائز يعتبر نوعاً من التقدير الأدبي لهذه الجماهير التي حرصت على الحضور ومؤازرة الفريق.

وقال: «المبادرة الأولى من نوعها لجماهير كرة القدم في الإمارات الهدف منها زيادة عدد الحضور الجماهيري في المدرجات، وتقديم هذه الجوائز الفاخرة نوع من المكافآت للمشجعين المرتبطين بالنادي عبر البطاقات الموسمية، والتي تم طرحها اعتباراً من أمس، حيث لن يدخل السحب سوى حاملي البطاقات الموسمية».

وأعلن المدير التنفيذي للأهلي عن فئات وأسعار البطاقات الموسمية للنادي الأهلي، والتي تحمل شعار «أنا أهلاوي» تعبيراً عن الانتماء لـ «القلعة الحمراء»، حيث يبلغ ثمن بطاقة الدرجة الثانية 500 درهم، والدرجة الأولى 1500 درهم، وبطاقة كبار الشخصيات 5000 درهم، فيما يبلغ سعر البطاقة الأعلى «كبار كبار الشخصيات» 9000 درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا