الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

24 سيارة تنتظر جماهير «الفرسان» في استاد راشد

24 سيارة تنتظر جماهير «الفرسان» في استاد راشد
10 سبتمبر 2015 23:14
وليد فاروق (دبي) كشف الأهلي عن مفاجأة ضخمة ومبادرة جديدة من نوعها لجماهيره، بالإعلان عن إجراء سحب في كل مباراة يستضيفها الأهلي على ملعبه باستاد راشد، ضمن دوري الخليج العربي لكرة القدم، على سيارتين فاخرتين «مرسيدس بنز»، بالتعاون مع «مشاريع قرقاش»، أحد رعاة النادي، ليصل إجمالي عدد السيارات التي ستُجرى عليها السحوبات إلى 24 سيارة خلال المباريات الـ 12 المقبلة، التي سوف يستضيفها الأهلي على ملعبه طوال مشوار الدوري. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بمقر شركة «مشاريع قرقاش»، بحضور أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للأهلي، وشهاب قرقاش، عضو مجلس إدارة «مشاريع قرقاش»، ويوسف الشيباني، وأحدث الأجانب في صفوف «الفرسان»، وهما البرازيلي رودريجو ليما، والسنغالي موسى سو. وأوضح حماد أن الهدف الأساسي من المبادرة، هو حث الجماهير على العودة من جديد إلى المدرجات، من منطلق أنها المحرك الرئيسي والمحفز لتحقيق الانتصارات، وفي الوقت نفسه فإن تقديم الجوائز يعتبر نوعاً من التقدير الأدبي لهذه الجماهير التي حرصت على الحضور ومؤازرة الفريق. وقال: «المبادرة الأولى من نوعها لجماهير كرة القدم في الإمارات الهدف منها زيادة عدد الحضور الجماهيري في المدرجات، وتقديم هذه الجوائز الفاخرة نوع من المكافآت للمشجعين المرتبطين بالنادي عبر البطاقات الموسمية، والتي تم طرحها اعتباراً من أمس، حيث لن يدخل السحب سوى حاملي البطاقات الموسمية». وأعلن المدير التنفيذي للأهلي عن فئات وأسعار البطاقات الموسمية للنادي الأهلي، والتي تحمل شعار «أنا أهلاوي» تعبيراً عن الانتماء لـ «القلعة الحمراء»، حيث يبلغ ثمن بطاقة الدرجة الثانية 500 درهم، والدرجة الأولى 1500 درهم، وبطاقة كبار الشخصيات 5000 درهم، فيما يبلغ سعر البطاقة الأعلى «كبار كبار الشخصيات» 9000 درهم. وأوضح أن عملية السحوبات تتم عقب نهاية كل مباراة في دوري الخليج العربي يحتضنها استاد راشد، بشرط أن يكون كل المشاركين في عملية السحب موجودون فعلياً وقت إجراء العملية، التي تتم تحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وبشكل إلكتروني، حيث يتم تسجيل الدخول من بداية اللقاء عبر نظام تسجيل إلكتروني من خلال «ماسح ضوئي»، موجود عند بوابات الدخول، وبمجرد نهاية اللقاء يتم السحب ولن ينال الجائزة سوى الشخص المتواجد فعلياً في الاستاد. وأضاف: إن عملية التسجيل الإلكتروني لم تكن جاهزة في الجولة الأولى للدوري، ولكن بعد إجراء الاختبارات، فإن النظام جاهز للتطبيق اعتباراً من مباراة الفريق المقبلة أمام الظفرة في الجولة الثانية 20 سبتمبر. واعتبر المدير التنفيذي للأهلي هذه الخطوة تجسيداً لتوجيهات عبدالله سعيد النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي، بمنح جماهير الأهلي أعلى مراتب الاهتمام والعناية، باعتبارهم الشركاء الحقيقيين لـ «الفرسان» في أي نجاح يتحقق، مثنياً في الوقت نفسه على العمل التسويقي الكبير الذي يقوم به النادي الأهلي، وخص بالذكر محمد فرج عبدالله نائب المدير التنفيذي والعاملين على المجهودات الكبيرة التي يبذلونها ضمن الخطط الاستراتيجية التسويقية بالنادي. وكشف الحمادي عن أن المبادرة مرتبطة بدوري الخليج العربي فقط، وهناك مشاورات تجرى بخصوص دوري أبطال آسيا التي تخضع لخصوصية معينة بشأن أمور التسويق والترويج مع الاتحاد الآسيوي، ومع هذا فإن إدارة الأهلي تبحث ما يمكن تقديمه في هذا الشأن. وأضاف: إن الجوائز المقدمة في مباريات الدوري لن تكون مقتصرة على السيارتين فقط، ولكن هناك جوائز أخرى قيمة عديدة، يكشف عنها لاحقاً، ولكن السيارتين هما الجائزتان الأعلى قيمة. ومن جانبه عبر شهاب قرقاش عن سعادته بأن تكون المبادرة جزءاً من خطة عمل وتعاون مستمر بين «مشاريع قرقاش» والنادي الأهلي، وتأتي ضمن العديد من المبادرات منذ بداية الاتفاقية بين الجانبين، وهي من المبادرات الخلاقة لمشجعي فريق الأبطال، للتعرف على سيارات «الأبطال». وأضاف: «خلال المبادرة نود أن نكافئ الجمهور على وقفته مع الفريق زيادة معدل الحضور وتحفيزهم على ذلك، وتمنى أن يواصل الأهلي انتصاراته في البطولة الآسيوية والبطولات المحلية وأن أبطال الأهلي قادرون على ذلك». من جهته، عبر يوسف الشيباني ممثل الدائرة الاقتصادية في دبي عن سعادتهم بالمشاركة في المبادرة، مؤكداً أن الترتيبات والإشراف على عملية السحب ستكون على مستوى عالٍ من خلال خبراء في هذا المجال.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©