• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

«اقتصادية الشارقة» تنظم فعاليات صحية لموظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

الشارقة (وام) - نظمت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة عدة فعاليات صحية لموظفيها تحت شعار « مستقبلكم الصحي يهمنا » شملت حملة للكشف عن مرض السكري وذلك بالمبنى الرئيسي للدائرة في الإمارة ضمن حملة اليوم العالمي للتوعية بمرض السكري.

كما نظمت حملة « الحجامة الطبية وتكاملها مع الطب التقليدي» انطلاقاً من أهمية العنصر البشري باعتباره الأول في البناء المؤسسي في أي كيان إنتاجي أو خدمي.

وجرى ضمن هذه الحملات إجراء فحوصات مجانية لمستوى السكر في الدم إضافة للمؤشرات الحيوية الأخرى في جسم الإنسان وعمل الحجامة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية التي تحرص الدائرة على تفعيله في مختلف المناسبات.

وأكد سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس الدائرة أهمية تنظيم مثل هذه الحملات التي تهتم بصحة الموظف والوقاية من الأمراض وذلك ضمن استراتيجية الدائرة في الاهتمام بكل ما يفيد الموظف والعمل.

وقال إن الحملة التي أشرفت عليها عيادات أوريانا ومركز الشارقة العالمي للطب الشمولي استهدفت جميع موظفي الدائرة على اختلاف مستوياتهم الإدارية بإجراء مختلف الفحوصات الطبية حيث لاقت إقبالا كبيراً من قبل الموظفين.

وأضاف أن الحملة تهدف الى تشجيع تبني أنماط الحياة الصحية وتعريف الموظفين بعوامل الخطورة التي تهدد صحة الإنسان والإجراءات الوقائية والعلاجية اللازمة للمحافظة على الصحة.

ونوه الى أن الحملة تأتي في إطار تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في الإمارة وفي مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والصحية لما لها من أهمية في تعزيز العمل بالتعاون مع الجهات المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا