• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رونالدو يتحدى العقم التهديفي غداً

الإصابات تهدد برشلونة قبل معركة «فيسنتي كالديرون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

مدريد(د ب أ)

في غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات وبدون مدافعه جيرارد بيكيه للإيقاف، يخوض برشلونة اختبارا صعباً خارج ملعبه في المحطة الثالثة برحلة الدفاع عن لقبه الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد غدا في إطار منافسات المرحلة الثالثة من المسابقة.

ويعاني برشلونة كثيرا قبل خوض هذه المباراة حيث يفتقد عددا من لاعبيه الأساسيين للإصابات إضافة لإيقاف بيكيه وحالة الإجهاد التي يعاني منها بعض اللاعبين بعد رحلاتهم ومشاركتهم مع منتخبات بلادهم في جولة المباريات الدولية التي جرت على مدار الأيام الماضية.

ولهذا، تأتي المواجهة مع أتلتيكو غدا في وقت عصيب وغير مناسب لبرشلونة خاصة مع الاستعداد الواضح في صفوف أتلتيكو مدريد، ولم يخسر برشلونة أي مباراة على ملعب أتلتيكو في استاد «فيسنتي كالديرون»منذ 2009 كما حسم الفريق لقب الدوري في الموسم الماضي بعد فوزه 1 /‏ صفر على أتلتيكو بهذا الملعب في مايو الماضي.

ولكن برشلونة سيواجه اختبارا أكثر صعوبة في هذه الرحلة الجديدة إلى استاد «فيسنتي كالديرون» بالعاصمة مدريد، ويفتقد برشلونة في هذه المباراة جهود حارس مرماه التشيلي الدولي كلاوديو برافو الذي استقبلت شباكه 19 هدفا فقط على مدار مسيرة الفريق في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وأصيب برافو في ساقه اليسرى خلال تدريبات الفريق قبل يومين ليفتح بهذا الطريق أمام مشاركة زميله الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن. وأعرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة عن «ثقته التامة» في الحارس الألماني الشاب رغم العروض المهتزة التي قدمها مع الفريق في بطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني في أغسطس الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا