• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ماتريالز هاندلنج» ينطلق بدبي الاثنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

تنطلق في دبي الأسبوع المقبل فعاليات الدورة الثامنة من معرض مناولة المواد ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط. وتتقدم شركة الفطيم للسيارات والماكينات (فامكو)، موزع المعدات الصناعة البارز في العالم، تتقدم الشركات الإماراتية التي تتنافس لنيل حصة أكبر في قطاع اللوجستيات والمستودعات المزدهر في الشرق الأوسط.

وتستعرض فامكو، عضو مجموعة الفطيم التي تعد واحدة من أفضل دور الأعمال ومقرها دبي أحدث حلولها الاقتصادية الموفرة للطاقة من خلال ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط الذي يقام خلال الفترة من 14 – 16 سبتمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتسلط رائدة السوق في مجال التخزين ومناولة المواد الضوء على مفهوم «الكلفة الإجمالية للملكية» حيث يمكن لمديري المستودعات توفير مبالغ كبيرة في التكاليف التشغيلية باستخدام أحدث رافعاتها الشوكية ‏Linde H30D- ‬التي ‬تساهم ‬بنحو ‬30% ‬من ‬توفير ‬الطاقة، ‬كفاءة ‬طاقة ‬بنحو ‬90‬%، ‬الحد ‬من ‬تآكل ‬الإطارات ‬بنسبة ‬50‬%، ‬وتغيير ‬الزيت ‬فقط ‬بعد ‬كل ‬6‭ ‬ آلاف ساعة ‬تشغيل.

كما تستعرض فامكو، الموزع الإقليمي لحلول التخزين ‏Dexion‬أحدث ‬تشكيلاتها ‬من ‬أنظمة ‬إدارة ‬التخزين ‬مثل ‬حلول ‬الالتقاط ‬والتخزين ‬المؤتمتة ‬التي ‬تتناسب ‬تماما ‬مع ‬مراكز ‬التجزئة ‬وتوزيع ‬الجملة ‬سريعة ‬النمو ‬في ‬المنطقة.

وقال ديفد درونفيلد، المدير الإداري لحلول مناولة التخزين في فامكو: «سنسلط الضوء كذلك على أهمية السلامة في تشغيل المستودعات من خلال ‏‭ ‬Linde Safety Pilot‭› ‬الفريد ‬الذي ‬ينبه ‬مشغلي ‬الرافعات ‬الشوكية ‬عند ‬زيادة ‬الحمولة ‬أو ‬تجاوز ‬قدرات ‬مركباتهم»‬. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا