• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كشف عن أجندة الموسم الجديد وأطلق مبادرات عدة

«الجو جيتسو» ينظم 13 بطولة محلية و30 جولة تأهيلية خارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

كشف اتحاد «الجوجيتسو» مساء أمس الأول عن أجندة نشاطه في الموسم الرياضي الجديد خلال المؤتمر الصحفي الموسع بقصر الإمارات، وأعلن عن عدد بطولاته المحلية، والجولات الخارجية حول العالم المؤهلة للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والمبادرات المجتمعية والوطنية، والاستحقاقات الدولية، فضلاً عن التوجه العام الذي يحكم الأولويات في العام الجديد.

حضر المؤتمر محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، وعارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الاستراتيجي للاتحاد، وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد أمين عام الاتحاد الآسيوي، وأحمد سعيد المرزوقي ممثل شركة «آيبيك» الشريك الرسمي للاتحاد، وهلال هاني عمر مدير عام «بريميير موتورز» شريك السيارات الحصري.

في بداية المؤتمر نقل الظاهري خالص عزاء أسرة «الجوجيتسو» إلى القيادة الرشيدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وكل منتسبي القوات المسلحة وعائلات الشهداء الأبطال وشعب الإمارات الوفي في شهداء الواجب والوطن.

وأعلن الظاهري عن عدة مبادرات مجتمعية تكريماً للشهداء تتمثل في تنظيم بطولة كبرى خلال الموسم تحمل اسم «شهداء الوطن» تقديراً لتضحياتهم في سبيل تأدية الواجب الوطني، مؤكداً أن الاتحاد سيقوم أيضاً بالتعاون مع الهيئة العامة للهلال الأحمر بتوفير منصات لقبول تبرعات الجماهير من أجل مساندة الأخوة الأشقاء في اليمن، في نفس الوقت كشف الظاهري عن تبرع الاتحاد بمبلغ مليون درهم لحملة «عونك يا يمن» التي أطلقت بتوجيهات من صاحب السمو رئيس الدولة (حفظه الله).

وقال الظاهري: نيابة عن رئيس اتحاد الجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي، وبالأصالة عن نفسي وعن زملائي في مجلس إدارة الاتحاد يسرني الإعلان عن برنامج الموسم الجديد للجوجيتسو، الذي ينطلق اليوم من مدينة العين عبر تنظيم «بطولة العين المفتوحة للجوجيتسو» للكبار على صالة جامعة الإمارات، وتستمر حتى غداً، وتليها منافسات البطولة نفسها للناشئين والصغار الأسبوع المقبل خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا