• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كلباء ينسحب قبل ساعات من الانطلاقة

كأس الإمارات تدشن الموسم الجديد لكرة اليد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

ينطلق مساء اليوم موسم كرة اليد 2015- 2016، بمنافسات كأس الإمارات للرجال التي تبدأ بأول مباراتين في الموسم ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي الشعب مع الجزيرة بصالة الكوماندوز، فيما تستضيف صالة الجوارح المواجهة التي تجمع بين الضيف الجديد فريق «دي أي إتش سي» مع الشباب، وتضم المجموعة الأولى إلى جانب الفرق الأربعة أيضاً الأهلي الذي يدشن مبارياته الخميس المقبل أمام الشعب في الجولة الثانية.

في الوقت الذي خاطب نادي اتحاد كلباء اتحاد اليد بعدم المشاركة في كأس الإمارات لصعوبة تجميع لاعبي الفريق الأول في هذا التوقيت، إلا أنه أكد مشاركته في الدوري، وهو ما يعيد كأس الإمارات إلى النظام السابق بوجود 9 فرق فقط، وبالتالي سيخرج الوصل من الجولة الأولى غداً، حيث كان مقررا إقامة المباراة على صالة الوصل، وتقام مباراة واحدة غداً في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، حيث يلتقي الشارقة مع العين بصالة الملك الشرقاوي، وتضم نفس المجموعة أيضا فريق النصر الذي سيلتقي في أولى مبارياته في المجموعة الخميس المقبل أمام الوصل.

وحرصت لجنة المسابقات بالاتحاد على إقامة الجولة الثانية في المجموعتين الخميس المقبل، حيث يلتقي الجزيرة مع فريق «دي أي اتش سي» بصالة الجزيرة والأهلي مع الشعب بصالة الفرسان في المجموعة الأولى، والنصر مع الوصل بصالة النصر بالمجموعة الثانية، وإلغاء مواجهة اتحاد كلباء مع الشارقة بصالة اتحاد كلباء، وجاء قرار اللجنة بإقامة الجولة الثانية في المجموعتين في توقيت واحد لاستغلال الوقت لمصلحة المنتخب الذي يتجمع أسبوعياً بعد انتهاء الجولة ومن أجل تفادي الدخول في عطلة عيد الأضحى المبارك، خاصة أن المنتخب يستعد لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام خلال الفترة من 10 إلى 26 أكتوبر المقبل.

ويقوم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة التونسي منير بن حسن بتجمع اللاعبين أسبوعياً، على أن يتم تسريحهم للانضمام إلى أنديتهم قبل يوم واحد من مباراة كل فريق في البطولة، على أن يعود اللاعبون مجددا في اليوم التالي للمباراة إلى تدريبات المنتخب التي تقام بنظام المعسكر المفتوح.

أما عن المواجهات الأولى في الموسم، فتأتي مباراة الشعب والجزيرة في المرتبة الأولى من حيث الأهمية، وأنهى الجزيرة الاستعدادات من خلال البطولة الدولية التي شارك فيها 5 فرق وحققت أهدافها واستفاد منها الشباب وفريق «دي أي اتش سي» وكلاهما يلعب في الدوري، بالإضافة إلى الأهلي المصري ومنتخب عمان في الوقت الذي جهز رشيد شريح، مدرب الكوماندوز، فريقه للظهور بشكل مغاير عن الموسم الماضي، وهو ما ستكشفه المباريات الأولى من البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا