• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أسرهم وأقاربهم يهتفون: لبيك يا وطن

شهداء الوطن.. شموس في سماء المجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 سبتمبر 2015

بعبارات مطرزة بمشاعر الفخر والولاء تحدث أقارب الشهداء عن أبطال الإمارات، الذين قضوا في الدفاع عن الوطن، مشددين على أن رحيلهم سطر جديد في سفر المجد لن يزيدهم إلا إصراراً على تلبية نداء الواجب. كل منهم له قصة إلا أن نهاية قصصهم واحدة كتبوها بأحرف من نور لتبقى خالدة في ذاكرة الوطن.

نسرين درزي ولكبيرة التونسي وأشرف جمعة وأحمد السعداوي ومحمد صلاح (أبوظبي ورأس الخيمة)

بكثير من الفخر والاعتزاز، ودعت الإمارات ثلة من خيرة شبابها، الذين استشهدوا على أرض اليمن الشقيق. وتشابكت مسارات حياة الجنود، الذين قضوا، في اللحظات الأخيرة لتشكل مفخرة جديدة تضاف إلى التاريخ، فيما كان لكل منهم قبل أن تجمعهم الشهادة حكايات وأمنياتي يرويها أقاربهم لتكون مثالا يحتذى للجيل الصاعد فمآلهم كان مسك الختام لحياة ملؤها الالتزام والصلاح.

قدر الشهادة

‏‏‏‏اختار شهيد الوطن يوسف عبدالله الجابر السفر للالتحاق بالقوات المسلحة ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن مصراً على السفر بحسب صديق عمره وابن عمه عيسى.

ويوضح أن الشهيد يوسف، وهو من مواليد 1977، التحق بالقوات المسلحة في فترة مبكرة من عمره، وسافر في مهام عدة خارج الدولة ، وساهم ذلك في تكوين شخصيته القوية والصلبة مع طبيعته المعروف بها وهي المرح والميل للتفاؤل، مشيراً إلى أن أسرته كانت كثيراً ما تتواصل معه وكان يكرر دائماً مقولة «الحمد لله أنا أصنع الحياة الآن». ... المزيد

     
 

شهداء الوطن

أولا، أبدأ بتقديم واجب العزاء لأسر شهدائنا شهداء الوطن و إن الشهادة هي فخر كبير و كلنا نعرف ان الشهيد له مكانة عالية. حفظ الله الإمارات و أدام الله علينا نعمة الأمن والأمان.

لطيفه الشحي | 2015-11-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا