• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قدم واجب العزاء لأسر شهداء الوطن

«الشارقة للتعليم»: بسالة الشهداء محفورة بالذاكرة وتخلد في التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

عبر العاملون في مجلس الشارقة للتعليم عن اعتزازهم بشهداء الوطن الذين قدموا حياتهم فداء للواجب ودفاعا عن الحق خلال مشاركتهم مع قوات التحالف العربي لنصرة اليمن ودعم الشرعية فيها، مشيدين بدور القيادة الرشيدة في الوقوف إلى جانب أسر الشهداء من خلال الزيارات الميدانية التي قام بها أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود وكلماتهم التي كان لها عميق الأثر على نفوس ذويهم.

بسالتهم ستبقى في الذاكرة

وأكد سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، أن الشهداء هم أبناء زايد الذين لبوا نداء الوطن، وأن بسالتهم ستبقى محفورة في الذاكرة وسيخلدها التاريخ، فقد أدوا الواجب الأخوي والعربي والإنساني ويشهد لهم الجميع بذلك، لافتاً إلى أن الإمارات ستبقى شامخة بقيادة حكامها وعزيمة أبنائها. وعبر عن فخره بآباء وأمهات الشهداء الذين سجلوا أسمى مواقف الصبر والشجاعة والوطنية، مضيفاً أن الحزن على فداحته أظهر مدى التفاف الشعب الإماراتي حول قيادته واستعدادهم النفسي للتضحية بالغالي والرخيص فداء للإمارات.

وتقدمت عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، بخالص العزاء وصادق المواساة لأهالي وأسر وأبناء الشهداء، داعية المولى عز وجل أن يدخلهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، مؤكدة أن ما قدمه أبطال الإمارات البواسل هو فخر وعز لكل أبناء الإمارات حكومة وشعباً وأن شهادتهم وسامٌ على صدور الجميع فهم قدموا أرواحهم فداءً للوطن ودفاعاً عن الحق والشرف ونصرة للمظلوم، وقالت: «إننا نأخذ العزاء فيهم لأنهم أبناؤنا وإخواننا أيضاً، وكلنا فداء للوطن الذي منحنا الأمن والأمان»، مشيرة إلى أن قوافل الشهداء زادت من تلاحم أبناء الإمارات.

وعبر علي الحوسني مدير ادارة المدارس في المجلس عن صادق مواساته وتعازيه لأسر الشهداء، داعياً العلي القدير أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض