• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

انطلقت فعالياته برعاية حمدان بن زايد وتستمر أربعة أيام

«الصيد والفروسية» يجمع 650 شركة مــــــــن 40 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

انطلقت أمس فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2015)، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس نادي صقاري الإمارات، حيث تمتد الفعاليات لمدة 4 أيام، بمشاركة واسعة من قبل الصقارين وهواة الصيد.

وأبدى زوار المعرض أمس اعجابهم بالتنوع الذي تشهده فعاليات المعرض، ولفتوا إلى أن المعرض نجح في استقطاب كافة أفراد المجتمع ومن مختلف الفئات العمرية، حيث تفاوتت أعمار مرتاديه بين الكبار السن والشباب إلى جانب الأطفال، الذين وجدوا في المعرض أجنحة كانت تلبي رغباتهم، وفي نفس الوقت تعرّف الأطفال بتراث دولتهم.

وامتلأت أجنحة وأنشطة المعرض أمس بالعديد من الزوار من داخل وخارج الدولة ومن أبرزها زيارات نظمتها مدارس الدولة لطلابها للمعرض الذي ينظمه نادي صقاري الاماراتي ويحظى بدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة وبرعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، ومجلس أبوظبي الرياضي.

مشاركة محلية متميزة

وتميز المعرض هذا العام بزيادة ملحوظة في عدد الشركات المحلية الخاصة في دورته الحالية والتي تجاوز عددها أكثر من 125 شركة إماراتية تتنوع اهتماماتها وخدماتها بين مجالات الصقارة والخيل وتصنيع مُعدّات وأسلحة الصيد والرحلات البرية والبحرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض