• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

مباراتان في ختام الأسبوع التاسع اليوم

حتا يكسب مسافي بهدف والخليج يجتاز «الحصن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

فاز حتا على مسافي بهدف في المباراة التي أقيمت بمدينة مسافي في افتتاح الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ورفع حتا رصيده إلى 17 نقطة من 8 مباريات، فيما تجمد رصيد مسافي عند 9 نقاط من 8 مباريات، وسجل هدف حتا ناصر خميس في الدقيقة 35.

وفى المباراة الثانية فاز الخليج على دبا الحصن بهدفين نظيفين، ورفع الخليج مع فوزه الثالث هذا الموسم رصيده إلى 11 نقطة من 9 مباريات، وظل رصيد دبا الحصن عند 10 نقاط من 8 مباريات.

وجاءت المباراة حماسية، واضطر فريق دبا الحصن للعب بعشرة لاعبين من الدقيقة 21 بعد طرد لاعبه المحترف السوري عبدالرزاق الحسين لحصوله على إنذارين، وأحرز البرازيلي ماركو الهدف الأول في الدقيقة 45، وأضاف مواطنه الكساندر الهدف الثاني في الدقيقة 68.

الذيد يكسب رأس الخيمة 2-1

وفى المباراة الثالثة، عمق الذيد بملعبه جراح ضيفه فريق رأس الخيمة بالفوز 2-1، ورفع الذيد مع فوزه الثالث رصيده إلى 11 نقطة من 8 مباريات ومازال رأس الخيمة الذي مني بالخسارة السادسة له قابعا بالقاع بالمركز الأخير برصيد نقطتين من 8 مباريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا