• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتعزيز علاقاتها بالشركاء الاستراتيجيين

بلدية أبوظبي تبحث تعزيز ‬التعاون مع «المعاشات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بحثت ‬بلدية ‬مدينة ‬أبوظبي ‬ووفد ‬من ‬الهيئة ‬العامة ‬للمعاشات ‬سبل ‬تعزيز ‬التعاون ‬وتبادل ‬الخبرات ‬خصوصاً ‬فيما ‬يتعلق ‬بالأنظمة ‬الموجهة ‬لخدمة ‬العملاء ‬.

جاء ذلك خلال استقبال مركز بلدية البطين وفدا من الهيئة يضم مروان الكندي، مدير ادارة خدمة العملاء، جاسم العلي، مدير ادارة الدعم الفني والمساندة، أسماء الزعابي، مدير مكتب المدير العام بالهيئة.

وأِكدت البلدية خلال الاجتماع أنها تنتهج مسارا يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية لتطوير الأداء الحكومي والتي أطلقتها إمارة أبوظبي والهادفة أساسا إلى ترسيخ وتعميم معايير الخدمات المتطورة ضمن إطار يوفر السهولة وتبسيط الإجراءات وصولا إلى رضا العملاء وبما يحقق تطلعاتهم.

تناول الاجتماع استعراض التجارب الرائدة التي خطتها بلدية مدينة أبوظبي على صعيد تطوير الخدمات العامة والإجراءات والخدمات الإلكترونية المتبعة في تقديم الخدمات للجمهور، والاستمرار في تطوير وتبسيط إجراءات إتمام معاملات العملاء بالشكل الذي يحقق رضاهم ويتواءم مع تطلعاتهم. وأِشارت البلدية أنها نجحت في أتمتة أكثر الخدمات، ضمن خطة متكاملة استهدفت رفع مستوى الأداء في قطاع خدمات البلدية وخصوصاً على صعيد خدمة العملاء التي قطعت شوطا كبيرا على مضمار تحديث خدماتها الإلكترونية المقدمة للجمهور، مشيرة أن ارتفاع معدل حركة إنجاز المعاملات يعد ثمرة لسلسلة من الإجراءات التطويرية التي اتبعتها البلدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض