• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اطلع على مشاريع «الأشغال» واستقبل القنصل الفرنسي

حاكم رأس الخيمة يشيد بدعم القيادة للخطط التنموية وتحقيق الرفاهية للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات للخطط التنموية التي تهدف إلى تحقيق الرفاهية والأمن والاستقرار والحياة الكريمة لشعب الإمارات، وتوفير متطلباته واحتياجاته المعيشية.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر سموه معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة الذي أطلع سموه على استراتيجية وزارة الأشغال للمرحلة المقبلة، وفق الرؤية الاستراتيجية العامة للدولة لتحقيق التميز والريادة والتنمية المستدامة والرفاهية والحياة الكريمة للمواطنين.

واستمع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة إلى شرح مفصل من معالي الوزير حول البرامج والمشاريع الخاصة بالبنية التحتية التي تنفذها الوزارة في الإمارة، وتتضمن عدداً من المشاريع الخدمية، وشبكات الطرق، إضافة إلى المشاريع المستقبلية التي تخدم المواطنين وتوفر أرقى الخدمات لهم.

وتناول اللقاء تعزيز مجالات التعاون القائمة بين وزارة الأشغال العامة ومختلف المؤسسات والدوائر الحكومية في إمارة رأس الخيمة.

وأكد النعيمي أن دولة الإمارات حرصت منذ نشأتها على تطوير بنية تحتية متكاملة، تتمتع بدرجة عالية من الجودة والكفاءة، مما أهلها للحصول على مراكز متقدمة في مؤشرات التنافسية العالمية في مجال جودة البنية التحتية.

وقدم معالي وزير الأشغال العامة الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على حرص سموه الدائم على متابعة تطور مراحل تنفيذ المشاريع، وتقديم الدعم المتواصل للوزارة لتنفيذها، لما فيها من خدمة للمواطنين، وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وقد أقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مأدبة غداء على شرف وزير الأشغال العامة.

حضر اللقاء والمأدبة الشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ عبد الله بن حميد بن عبد الله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، ومنذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة، والمهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة، والدكتور محمد عبد الله المحرزي مدير عام دائرة الجمارك رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض