• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يتضمن تسهيلات مالية بمليون درهم

«صندوق خليفة» يطلق برنامج «عونك» لدعم أسر الشهداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أعلن «صندوق خليفة لتطوير المشاريع» أمس إطلاق برنامج «عونك»، وهو برنامج تمويلي شامل موجه لدعم أسر الشهداء المواطنين وتمكينهم من إيجاد روافد مستدامة للدخل وتحقيق الرفاه الاجتماعي، وذلك في إطار حرص واهتمام القيادة الرشيدة بأسر الشهداء وذويهم وتأمين سبل العيش الكريم لهم. وقال حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة الصندوق في بيان صحفي أصدره الصندوق، إن البرنامج الذي يأتي في إطار رد جزء من الجميل والوفاء لتلك الكوكبة التي ضحت بأرواحها من أجل الوطن، يهدف إلى تمكين أبناء وأسر الشهداء المواطنين، وتوفير مصادر دخل مستدامة تضمن لهم الرفاه الاجتماعي من جهة، وتمكنهم من المساهمة في عملية التنمية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة تحت ظل قيادتنا الرشيدة من جهة أخرى. وأضاف النويس أن برنامج «عونك» يجسد حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على تقديم كل أشكال الرعاية والاهتمام لجميع شرائح المجتمع، وتوفير كل السبل لأبناء الوطن لمواصلة الرقي والارتقاء ومفاخرة الأمم بالمجد والعز والبهاء الذي تنعم به الدولة.

وقال إن «مصابنا جلل وعظيم، لكن إصرارنا أكبر وعزيمتنا أعظم في أن نظل خلف قيادتنا الرشيدة حتى يتحقق لنا النصر بإذن الله». معرباً عن التضامن الكامل مع الجهود الجبارة التي تبذلها القوات المسلحة الباسلة في سبيل إعلاء كلمة الحق وإنصاف المظلوم. ونوه النويس إلى أن صندوق خليفة طور برنامج «عونك» الخاص الذي يتضمن تسهيلات مالية وحزمة من الخدمات الاستثنائية بقيمة تصل إلى مليون درهم من دون أية فوائد.

جدير بالذكر، أن صندوق خليفة لتطوير المشاريع يشترط على المتقدمين لطلب التمويل المساهمة بنحو 10 بالمائة من قيمة القرض كحد أدنى، فيما قد ترتفع النسبة أكثر من ذلك حسب طبيعة المشروع. ونوه إلى أن صندوق خليفة سيقدم تسهيلات إضافية تتمثل في فترة سماح قبل بدء السداد تصل إلى ثلاث سنوات، فضلاً عن اعتماد جدول زمني مرن للدفعات يصل إلى سبع سنوات بعد انتهاء فترة السماح، ما يرفع مدة القرض الكلية إلى عشر سنوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض