• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الدوليون ينضمون إلى التدريبات غداً

عبدالمجيد حسين: 5 أيام تكفي لتجهيز الأساسيين قبل المواجهة المرتقبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

أكد عبدالمجيد حسين، مشرف فريق الأهلي، أن الأيام التي تسبق المواجهة المرتقبة أمام نفط طهران تكفي لتجهيز لاعبي الأهلي الدوليين، عقب انضمامهم إلى صفوف «الفرسان» وبعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراتي ماليزيا وفلسطين.

وكان الأهلي خاض مباراتيه أمام الإمارات والشعب في كأس الخليج العربي، في ظل غياب ما يقرب من 10 لاعبين أساسيين، ما بين المنتخبين الأول والأولمبي، ووجود المغربي أسامة السعيدي مع منتخب «أسود الأطلس».

ومن المنتظر أن ينضم لاعبو الأهلي الدوليين إلى تدريبات الفريق الأول غداً، بعد حصولهم على 48 ساعة راحة، عقب العودة من رحلة مواجهة فلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وقبلها خوض مباراة ماليزيا، وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين إلى منح اللاعبين راحة قبل الانضمام إلى التدريبات.

وقال عبدالمجيد حسين: «انضمام الدوليين إلى صفوف الأهلي قبل مواجهة نفط طهران بـ5 أيام، تعد فترة كافية لتجهيزهم للمواجهة المرتقبة، خاصة أن هولاء اللاعبين سبق وأن خاضوا فترة الإعداد كاملة قبل الموسم الماضي، وشاركوا في مباراة الفجيرة بدوري الخليج العربي، ومن بعدها ذهاب ربع نهائي الآسيوية».

وأضاف: «لدينا الثقة في قدرة اللاعبين على الوصول إلى الجاهزية المطلوبة، خلال هذه الفترة البسيطة، لكن المهم بالنسبة لنا هو عودة جميع اللاعبين سالمين وبحالة صحية وفنية طيبة تؤهلهم للمشاركة في المباراة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا