• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أبوظبي تستضيف معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (وام) - يركز معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز والفعاليات بدورته المقبلة التي تستضيفها أبوظبي في الفترة ما بين 24 و26 مارس المقبل، ضمن فعالياته على كيفية الاستفادة من فرص الزيارات المزدوجة، والتي تجمع بلدين أو أكثر في المنطقة للوفود التي تزور المنطقة للمشاركة في المؤتمرات أو المعارض والفعاليات الأخرى.

وقالت لويس هول مديرة معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمعارض والفعاليات إن بلدان المنطقة أصبحت وجهة رائدة لقطاع سياحة الأعمال والحوافز والفعاليات الوافدة والخارجة.. وتماشياً مع هذه المعطيات سيسلط معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز الضوء على ظاهرة الزيارات المزدوجة وتشجيعها بين بلدان المنطقة بالنسبة للوفود التي تزورها للمشاركة في الفعاليات المرتبطة بسياحة الأعمال مع التركيز على احتياجات المشاركين وشركات تنظيم الفعاليات والجوانب والمنتجات السياحية التي تدفع بتعزيز هذا الاتجاه وتشجع الوفود على ربط زياراتهم بأكثر من وجهة خليجية«.

وأضافت »من خلال تواصلنا مع شركائنا من شركات تنظيم الزيارات المرتبطة بسياحة الأعمال والحوافز من مختلف مناطق العالم وجدنا أن هناك توجها كبيرا لتوفير حوافز إضافية على جدول أعمال الوفود التي تزور المنطقة لحضور الفعاليات وذلك من خلال القيام بزيارة أكثر من وجهة في الزيارة الواحدة.. وهذا من شأنه أن يوفر فوائد جمة للوجهة نفسها لا سيما لشركات الخدمات والمناولة الأرضية والفنادق وكذلك للوفود الزائرة للإطلاع على أكثر من بلد وما توفره من مقومات سياحية سواء للسياح أو رجال الأعمال».

وأكدت أن سلطنة عمان وإمارة دبي تشكلان خيارا جيدا في هذه المرحلة بالنسبة لشركات تنظيم الزيارات والجولات السياحية الخاصة بسياحة الأعمال والحوافز لزبائنها من الوفود التي تزود المنطقة للمشاركة في الفعاليات، حيث إنه خيار جيد تبني عليه شركات تنظيم الزيارات الخاصة بسياحة الأعمال والحوافز لزبائنها للجمع بين وجهتين في المنطقة».

من جهته، قال أنور أبو منصر مدير عمليات سياحة الأعمال والحوافز في دبي ومسقط لدى شركة فيجن، ومقرها أبوظبي: «إن سلطنة عمان تعد خيارا جيدا للوفود لربطها بزيارة وجهة أخرى في المنطقة مثل دبي نظرا لما تتمتع به من عوامل جذب ومعالم سياحية متنوعة للزيارة، بما في ذلك سوق مطرح القديم في مسقط الذي يعد واحدا من أقدم الأسواق في العالم العربي والجبل الأخضر الذي يعد أعلى جبل في شبه الجزيرة العربية، إلى جانب الحصون التاريخية في نزوى وسواحل صلالة ومروجها الخضراء وشلالاتها الموسمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا