• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

زيكو من دبي: سعادتي كبيرة بتطور الكرة الهندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

دبي(الاتحاد)

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية زيكو الملقب بـ«بيليه الأبيض»، أن مدينة دبي الرياضية هي المكان الأمثل للتَدرب حيث توفر بيئة مثالية للتدريبات في الصباح والمساء، وجميع اللاعبين يشعرون بالراحة هنا، فالطقس في دبي يشبه إلى حد كبير الطقس في مدينة جوا». ويتواجد زيكو حالياً في دبي، حيث يقيم معسكراً لإعداد فريقه جوا الهندي، استعدادا لانطلاقة الدوري الهندي في أكتوبر المقبل.

وتابع قائلاً: «لدينا العديد من اللاعبين الجدد الذين انضموا إلينا للمشاركة في هذا الموسم، وعلينا الآن أن نتحد مع بعضنا بعضاً، ونكون على أتم الاستعداد للموسم الجديد».

تمكن نادي «جوا» بقيادة زيكو من تحقيق المركز الثالث الموسم الماضي، مما شجعه لمواصلة العمل مع النادي.

وعن تجربة التدريب في الهند أضاف زيكو قائلاً: «أحب التحديات، ووجدت مطلبي في نادي جوا، وآمل أن أستطيع من خلال خبرتي في مجال كرة القدم دعم النادي في مسيرته الكروية، خاصة أن تطوير لاعبي النادي هو الهدف الأمثل بالنسبة لي، كما أنني بغاية السعادة لرؤية هذا التطور ينعكس على مستوى كرة القدم والدوري الهندي الممتاز بشكل عام، لدينا ثلاثة أشهر لتحقيق هدفنا ولوضع بصمتنا الكروية بالدوري الهندي فهذا بحد ذاته سيكون انجازاً عظيماً».

بينما أعرب لوسيو نجم المنتخب البرازيلي السابق عن سعادته باللعب مع نادي جوا الهندي وقال: «إنها خطوة رائعة لي وسعيد بها، وسأبذل قصارى جهدي لدعم الفريق وتطويره».

وتعد مدينة دبي الرياضية محطة مهمة لاستقبال أهم فرق ونجوم كرة القدم في العالم، مثل نيوكاسل يونايتد، وسوانزي سيتي، كما أنها الوجهة الرئيسية للعديد من فرق رياضة الكريكيت العالمية، لما تتمتع به من مرافق وخدمات.

بينما قال خالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية :«يسعدنا استضافة نادي جوا في مدينة دبي الرياضية، إنه ناد رياضي يتمتع بميزات قيمة، ووجود نجوم مثل زيكو ولوسيو يعزز من قوة النادي، إنه لشرف لنا باستضافة نجوم سطروا معالم كرة القدم العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا