• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

22 دولة تتنافس في «نومورا للجولف» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

دبي (وام)

تشارك 22 دولة في بطولة آسيا والمحيط الهادئ «كأس نومورا» للجولف التي تحتضنها الدولة للمرة الأولى في تاريخها على ملاعب نادي «ياس لينكس» في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 22 إلى 25 أكتوبر المقبل.

ووقع الاختيار على الإمارات لاستضافة النسخة الحالية خلال دورة عام 2013 حيث منح الأعضاء الـ 39 التابعين لاتحاد آسيا والمحيط الهادئ للجولف وبدعم من المعهد الملكي الثقة لاتحاد الجولف بقيادة الشيخ فاهم القاسمي لاستضافة نسخة 2015، ما سيمنح الدولة دفعة إضافية على صعيد الترويج السياحي بجانب التأثير المباشر على تطوير قطاع اللعبة وزيادة انتشارها خاصة أنها ثاني أضخم البطولات على مستوى العالم المخصصة للاعبين الهواة.

وكان اتحاد اللعبة قد شكل منذ العام 2013 فريق عمل لاستضافة «كأس نومورا» بالصورة المشرفة المعهودة عن البطولات التي تستضيفها الدولة التي منحتها العام الماضي لقب ثاني أفضل البلدان تنظيما للأحداث الرياضية.

وأكد عادل الزرعوني نائب رئيس اتحاد الجولف حرص اتحاد اللعبة على تقديم نسخة استثنائية على الأصعدة كافة، مشيرا إلى ارتفاع عدد الدول المشاركة في البطولة حتى الآن إلى 22 دولة وما زال الباب مفتوحا لباقي البلدان لتسجيل مشاركتها في البطولة الأعرق لجولف الهواة على صعيد القارة الآسيوية.

يذكر أن قائمة الدول المشاركة في نسخة الإمارات 2015 تضم كلا من الإمارات ــ الدولة المضيفة ــ وأستراليا ــ حاملة الرقم القياسي ــ والبحرين والصين والصين تايبيه وجوام وهونج كونج والهند واليابان والأردن وكوريا ولاو ولبنان وماليزيا ومونغوليا ونيوزيلندا وعمان وباكستان وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وتايلاند.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا