• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تنميات» العقارية تنهي بناء 172 فيلا ضمن مشروع الأساطير السكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «تنميات» العقارية عن الانتهاء من بناء أول 172 فيلا ضمن مشروع الأساطير السكنية بدبي لاند، في وقت نجحت خلاله الشركة بتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «أملاك للتمويل» مؤخراً.

وأشارت «تنميات» إلى أن مشروع «الأساطير السكنية» البالغة كلفته نحو 7 مليارات درهم، شهد إنجازاً بنسبة 80% لأعمال البنية التحتية والطرق و80% من أعمال الإنشاء الخاصة بمحطات الطاقة الكهربائية، حيث يتوقع أن يسهم المشروع عند إنجازه عام 2016 بتوفير 1500 فرصة عمل، تتوزع على المركز التجاري «ليجيندز مول» وملعب الغولف والفندق والمدارس والعيادات والمشاريع الأخرى المخطط لها ضمن المشروع.

وسيضم «ليجيندز مول» عند انتهائه 158 متجراً من ضمنها متجر «كارفور» في دبي لاند.

ومن المقرر الانتهاء من بناء الجسر المباشر من أساطير السكنية إلى شارع محمد بن زايد مع نهاية عام 2016، إذ تتوافر طرق مباشرة تربط أساطير السكنية بشارع محمد بن زايد في الوقت الراهن بشكل مؤقت.

وأكّد محمد بن عودة، الرئيس التنفيذي لشركة «تنميات»: نحن سعيدون وفخورون بالإعلان عن إنجاز المرحلة الأولى من مشروع الأساطير السكنية متعدد الاستخدامات وذلك بعد أن حصلنا على شهادات إنجاز البناء ل172 فيلا». ويستخدم المشروع الذي يضم مساحات خضراء أكثر من أي مشروع تطوير عقاري في دبي، منتجات صديقة للبيئة مثل مصابيح «ليد» الموفرة للطاقة وأنظمة مستدامة في استهلاك الطاقة تشمل الإضاءة والتسخين باستخدام الطاقة الشمسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا