• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بتكلفة 5 مليارات دولار

«آغا أوجلو» تطلق مركز اسطنبول المالي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

كشفت مجموعة آغا أوجلو التركية التي تتولى عمليات تطوير وإدارة مركز إسطنبول المالي العالمي، أمس، عن المخطط الرئيسي لأحدث المراكز المالية في العالم والذي يتوقع تشغيله في العام 2018.

وقال رئيس المجلس التنفيذي في المجموعة أوندر هليسديمير، إنه تم اختيار دبي لإطلاق المخطط الرئيسي للمركز لأول مرة خارج تركيا، وذلك للمكانة التي تتمتع بها دبي في القطاع المالي العالمي من جهة وتسويق المركز أمام أكبر المستثمرين والمتخصصين في القطاع المالي في المنطقة خلال معرض سيتي سكيب جلوبال الذي تشارك فيه المجموعة للسنة الرابعة على التوالي.

وكشف هليسديمير عن قيام مسؤولين في مجموعة آغا أوجلو بزيارة مركز دبي المالي العالمي ومقابلة المسؤولين فيه، وذلك بهدف الاطلاع عن هذه التجربة الرائعة في تطوير المراكز المالية لدبي وكيف أصبحت أحد أبرز المحاور المالية العالمية في غضون سنوات قليلة، والتعرف على القيمة التي يمكن أن تضيفها المراكز المالية العالمية للمدينة.

وقال، على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي، إنه جرى خلال الزيارة التعرف على الحوافز والتسهيلات التي يقدمها المركز للعملاء والتسهيلات الإدارية والقواعد والأنظمة التشغيلية، وذلك بهدف الاستفادة منها عند البدء في تشغيل مركز إسطنبول المالي العالمي، وذلك على غرار زيارة مماثلة قام بها وفد من المجموعة إلى جزر كناري وورف التي تتمتع بتاريخ طويل في تطوير المراكز المالية.

وأوضح أن مركز إسطنبول المالي العالمي الجديد يعد من المشروعات الضخمة التي تسهم في دعم الاقتصاد التركي، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء حتى الآن من أعمال الحفريات في موقع مشروع مركز اسطنبول المالي فيما شارفت أعمال بناء أحد مباني المشروع على الانتهاء، موضحاً أن المشروع سيظهر تماماً كما تم عرضه في المجسمات والمخططات على أرض الواقع بنهاية العام 2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا