• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

خلال مشاركة وفد الدولة بمعرض «الاستثمار والتجارة»

«الاقتصاد» تبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

شيامن - الصين (الاتحاد)

عقد وفد الدولة المشارك في معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة عدة لقاءات ثنائية مع عدد من مسؤولي الحكومات المحلية والمركزية بالصين، حيث تناولت اللقاءات استعراض فرص الاستثمار الداخلي لتلك المقاطعات وسبل فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك في إطار تعزيز ودعم العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين الصديقين.

وترأس عبد الله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة وفد الدولة المشارك في المعرض الذي يقام خلال الفترة من 8 إلى 11 سبتمبر الجاري في مدينة شيامن إحدى مدن محافظة فوجيان جنوب شرقي جمهورية الصين الشعبية.

وشملت اللقاءات نائب محافظ مدينة هوجو في مقاطعة جوجيان «لي جيان بنج»، ونائب عمدة مدينة شيامن بمقاطعة فوجيان «هوانغ ويني»، و«براين إن جي» المدير التنفيذي – الصين لمجلس هونج كونج لتنمية التجارة وكذلك يومينج وانج، نائب حاكم مدينة شنتشين.

وأشاد مسؤولو الحكومات الصينية بالمناخ الاستثماري الذي يميز دولة الإمارات، مؤكدين أهميتها كقاعدة استثمارية مهمة للصين للتوسع والانتشار في الشرق الأوسط والعالم. خاصة في ظل ما تتميز به الدولة من حوافز ومزايا تشجيعية للاستثمارات الأجنبية للدخول إلى السوق المحلي، وهو ما جعلها وجهة مميزة للاستثمار والتجارة في الشرق الأوسط.

وأكدوا على وجود العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة بين الجانبين، كما وجهوا الدعوة إلى المستثمرين الإماراتيين للدخول في استثمارات متنوعة داخل المقاطعات الصينية والاستفادة بالفرص الاستثمارية والتجارية التي تطرحها عدد من المشروعات التنموية داخل تلك المقاطعات، معربين عن أملهم في مزيد من التواصل والزيارات المشتركة للتعرف على أوجه التعاون وآفاق الاستثمار المتاحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا