• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الكوماندوز» يخطف نقطة «الفرسان» بـ «الانضباط التكتيكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

نجح الشعب في اصطياد أكثر من عصفور بحجر واحد في مباراته أمس الأول أمام الأهلي في ختام الجولة الثانية لكأس الخليج العربي، وتذوق حلاوة النقطة الأولى له هذا الموسم بعد خسارتين أمام بني ياس والوصل في الدوري وكأس الخليج العربي.

ولعب الشعب مباراة تكتيكية جيدة ليخطف نقطة من «الفرسان» بـ «الانضباط التكتيكي» والمنظومة الدفاعية المتكاملة ليختبر جاهزيته لمواجهة الفجيرة في الجولة الثانية للدوري، فيما كانت المباراة تجربة مفيدة للجهاز الفني الأهلاوي قبل مواجهة نفط طهران في البطولة الآسيوية ليعتلي الأهلي صدارة المجموعة الثانية بفارق عدد الأهداف بعد تساويه مع الوصل في عدد النقاط 4 لكل منهما.

من ناحيته، أثنى المصري طارق العشري مدرب الشعب على الأداء الذي قدمه فريقه، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وقدموا مباراة تكتيكية أمام فريق كبير.

وأشار إلى أن فريقه حقق العديد من المكاسب مبينا أن الخروج بنقطة أمام «الفرسان» يعد أحد هذه المكاسب والتي تعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة الفجيرة في الدوري.

وقال: «من أهم المكاسب بروز الحارس محمد الحمادي ومحمد أحمد وفرج جمعة وكنت أتمنى ألا تحرم الإصابة راشد الهاجري من مواصلة المباراة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا