• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خليفة مكتوم إلى «الجائزة الكبرى» في فرنسا

فوز الفجيرة ودبي وأبوظبي في دوري المصارعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاز الفجيرة على مركز أبوظبي 6-4، ودبي على العين 6-4 وفريق أبوظبي على النهضة 7-3 في الجولة الأولى لدوري المصارعة للشباب والناشئين الذي انطلق أمس الأول في نسخته الثالثة، في صالة الاتحاد بمنطقة المشرف في أبوظبي، تحت رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، ومشاركة 240 لاعباً من فئتي الشباب والناشئين يمثلون فرق أبوظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة، العين، كلباء، نادي التراث، مركز النهضة، مركز المتحدة في منطقة اليحر في العين، وأفرزت الجولة الأولى العديد من اللاعبين الواعدين الذين رصدوا من قبل الجهاز الفني لضمهم للمنتخبات السنية.

من جهة أخرى، تغادر البلاد الثلاثاء المقبل بعثة منتخب المصارعة للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، اعتباراً من الخميس المقبل وحتى الأول من فبراير، وسط مشاركة أكثر من 35 دولة. وتأتي مشاركة «مصارعة الإمارات» في إطار الاستعداد لحجز بطاقة التأهل لمونديال البرازيل 2016 للمصارعة التي تعتبر من أقوى البطولات على مستوى العالم ويرأس البعثة ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد وتضم ياسر بومجيد مشرف اللعبة إداريا والمدرب شعبان السيد واللاعب خليفة مكتوم.

وحث محمد بن ثعلوب الدرعي، اللاعب الواعد خليفة مكتوم على ضرورة الاستفادة من هذه المشاركة وصقل موهبته بالاحتكاك القوي مع مستويات عالية.

وفي شأن آخر اطلع رئيس الاتحاد على انطلاقة النسخة الثالثة من دوري المصارعة، ووجه بعمل استبيان تشارك فيه كافة فرق المصارعة لإبداء ملاحظاتها حول الموسم المنصرم للاستفادة من السلبيات ان وجدت لمعالجتها دعماً للإيجابيات التي تحققت، وجدد محمد بن ثعلوب الدرعي الشكر لشركة أبوظبي للاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك) لدعمها ورعايتها مسيرة الاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا