• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أكدن فخرهن بتضحيات جنودنا البواسل

شقيقات الشهداء: الوطن يستحقّ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أعربت شقيقات شهداء الوطن والواجب في رأس الخيمة عن فخرهن واعتزازهن بما حققه جنودنا البواسل من تضحية وفداء في ميادين الشرف، وأكدن أن الأرواح تظل رخيصة في سبيل رفعة الوطن وإعلاء رايته خفاقة، تحت رعاية قيادتنا الرشيدة.

وذكرن أن شهداء الوطن هم أوسمة فخر وعزة تزين صدور الجميع، وهم عنوان للشهامة العربية التي لا تقبل الضيم ولا تقف ساكنة عن نجدة المظلوم وإغاثة الملهوف فهذه هي الإمارات «دار زايد» الذي علمنا العزة والكرامة.

وقالت فاطمة المزروعي شقيقة الشهيد «عبيد المزروعي»: إن شقيقها كان من المخلصين المحبين لوطنهم والراغبين دائما في رد الجميل من خلال الانخراط بالعمل العسكري، ذاكرة انه في آخر زيارة له تواصل مع أفراد أسرته كافة وودع ابنه المولود البالغ من العمر شهرين.

وأشارت إلى انه في آخر مرة التقت شقيقها فيها كانت قبل مغادرته ارض الدولة إلى اليمن، حيث كان يوصي الجميع بالاهتمام بأنفسهم خاصة والدته، وهو اليوم حقق الشهادة جراء استبساله في الذود عن الحق والدين.

وذكرت انهم تلقوا خبر استشهاده ضمن القوة المشاركة وذلك فجر يوم نقل الجثامين إلى ارض الوطن، حيث ابلغت شقيقتها الكبرى لكي تنقل الخبر إلى والدته، التي كانت في غير وعي مما قيل لها، ولكنها تفاخرت بنيل وتحقيق ابنها الشهادة وهذا فخر وعزة لذويها وكل أهل الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض