• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

رؤساء محاكم ونيابات بالفجيرة: شهداء الحق أرسوا مبادئ العدالة للأجيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

رفع رؤساء المحاكم في إمارة الفجيرة والمنطقة الشرقية ورجال النيابة العامة، تعازيهم إلى قيادة الدولة الحكيمة، وإلى أسر الشهداء الأبرار والشعب الإماراتي كله، لاستشهاد 45 من أبناء الدولة في اليمن في الحرب الدائرة من أجل إرساء قواعد الشرعية والعدل وإعادة الحق لأصحابه.

وقال المستشار الدكتور محمد عبيد الكعبي رئيس محكمة الفجيرة الاتحادية الابتدائية: «هؤلاء الشهداء الأبرار الذين استشهدوا على أرض اليمن الشقيق، استشهدوا من أجل قيم الحق والعدالة، ومن أجل إعادة الأمل من جديد لليمن ولأهل اليمن «.ونحن بدورنا نشد على أيدي جنودنا النشامى، نبارك لشهدائنا منزلتهم الراقية والفريدة بجوار المولى عز وجل، ونحن لسنا قلقين على أبناء الإمارات في اليمن وفي الدولة، وقد تأكدنا تماما أن هؤلاء الشباب على قدر المسؤولية والتضحيات.

وقال المستشار أحمد الظنحاني رئيس محكمة خورفكان الاتحادية الابتدائية: «نعم الرجال الأوفياء أبناء الإمارات الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل رفعة وعزة الوطن وشعبه وقيادته، إن الروح لتعز وتغلى في ساحات الوغى والرجولة، وقد أثبت أبناء الإمارات أنهم لا يهابون الموت ولا العدو ما داموا مقتنعين تمام الاقتناع بعدالة قضيتهم وسعيهم الدؤوب من أجل تحرير اليمن من تلك الجماعات الحوثية البغيضة التي تسعى بطرق ممنهجة لنشر النفوذ الصفوي الإيراني في المنطقة «.وأضاف الظنحاني: أبناء الإمارات يتبارون من أجل المشاركة في ردع هؤلاء الشياطين.

وقال المستشار سعيد عبيد الذباحي المحامي العام لنيابات الفجيرة الكلية: «رحم الله شهداء الأمة، ونتضرع إلى المولى عز وجل أن يشملهم برحمته ورعايته وهم الشهداء الذين بشروا في القرآن بمكانة مرموقة في جنات عدن، وقد ميزهم المولى عز وجل عن جميع البشر بمكانة عالية لا يصيبها الموت أبداً.

ولفت المستشار الذباحي إلى أن أبناء الإمارات جميعا يسعون جادين للمشاركة وقد تفجرت فيهم روح الوطنية، وتمنوا لو شاركوا القوات المسلحة في حربها ضد الخارجين عن القانون في اليمن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض