• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أعربت عن فخرها واعتزازها بشهداء الوطن

الشيخة فاطمة: أبناء الإمارات متوحدون ومتكاتفون صفاً واحداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، يقوم وفد من الاتحاد النسائي العام برئاسة نورة السويدي مديرة الاتحاد بزيارة لأسر الشهداء لنقل تعازي سموها ومواساتها القلبية لكل فرد منهم، والاطلاع على احتياجات الأسر من الخدمات التي يقدمها الاتحاد لتتم دراستها وفق آليات العمل فيه.

وأعربت سمو الشيخة فاطمة في تصريحات لها بهذه المناسبة، عن فخرها واعتزازها بشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء له ودفاعاً عن أمن المنطقة واستقرارها. وقالت إن شهداء الإمارات أثبتوا، بوقوفهم خلف قيادتهم الحكيمة للدفاع عن القيم النبيلة وأمن الإمارات والأمة، أنهم متوحدون ومتكاتفون ومتماسكون صفاً واحداً.

وأكدت سموها وقوفها إلى جانب أسر الشهداء، وحرصها على التخفيف من آلام الأمهات والزوجات إثر رحيل الابن أو الزوج بعزة وشرف في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة.

وشددت سموها على أن من كانت الشهادة نهايته كان استثنائياً في كل شيء، فالدرجات الرفيعة لا تكون إلا لمن يستحقها، وهؤلاء المخلصون الأوفياء استحقوها عن جدارة.

ونوهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمواقف دولة الإمارات حكومة وشعباً في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تجاه الشعوب الشقيقة والصديقة التي تتعرض للإرهاب والاعتداء والأخطار التي تهدد أمنها واستقرارها. مؤكدة في الوقت نفسه أن دولة الإمارات مشهود لها بالعمل الخيري والواجب الإنساني الذي تقدمه لكل محتاج بصرف النظر عن الدين والعرق واللون، لأن معاييرها إنسانية بحتة وهدفها الخير المطلق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض