• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

الشباب في «الرابعة» لـ «طائرة العرب»

بني ياس في مجموعة دار كليب والعربي والبوشرية والساحل وكرري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أوقعت قرعة النسخة 33 لبطولة الأندية العربية للكرة الطائرة التي جرت مساء أمس الأول في العاصمة البحرينية المنامة، وتستضيفها مصر خلال الفترة من 14 إلى 26 فبراير المقبل، بني ياس ممثل الإمارات في المجموعة الأولى التي تضم دار كليب البحريني وصيف النسخة الماضية والعربي القطري والبوشرية اللبناني والكرري نيالا السوداني والساحل الكويتي، فيما وضعت الشباب ممثل الإمارات في المجموعة الرابعة التي تضم اتحاد طنجة «المغرب» والأهلي «مصر» ووادي موسى «الأردن» وغاز الجنوب «العراق» والسيب «عُمان» وجيوس الفلسطيني.

وتضم المجموعة الثانية الزهراء اللبناني وكاظمة الكويتي والوحدة السعودي والأهلي البحريني والشرطة العراقي والجيش المصري، فيما تجمع المجموعة الثالثة الهلال السعودي والجيش القطري والصداقة الفلسطيني وصحم العُماني وأهلي طرابلس الليبي وشباب الحسين الأردني.

ويبحث الاتحاد العربي عن إمكانية التعاقد مع إحدى القنوات الفضائية لشراء حقوق بث مباريات البطولة العربية حصرياً.

شارك في مراسم القرعة سعيد الكثيري المدير التنفيذي لشركة بني ياس للألعاب الرياضية ورياض المنهالي مدير الطائرة، حيث يسعى «السماوي» لرسم صورة طيبة عن الطائرة الاماراتية الى جانب «الجوارح» في هذه التظاهرة العربية.

ووصف رياض المنهالي مدير الطائرة في نادي بني ياس مجموعة فريقه بالصعبة، مشيراً إلى أن «السماوي» يتطلع لحصد النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق الطموح المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا