• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بقيمة 1,5 مليار درهم

طرح مجمعين جديدين بمشروع ««تطوير الزوراء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

عجمان (الاتحاد)

كشفت شركة تطوير الزوراء، المشروع المشترك بين حكومة عجمان وشركة «سوليدير إنترناشيونال»، النقاب عن مجمعين جديدين بتكلفة 1,5 مليار درهم ضمن مشروعها الرئيسي المتكامل والممتد على مساحة 5,4 ملايين متر مربع، وذلك خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب جلوبال 2015» الذي انطلقت فاعلياته بدبي أمس.

ويعتبر المشروع الأول «جولف استيتس» مجمعاً مسوراً يحتضن مجموعة متنوعة من الفلل ومنازل التاون هاوس والشقق السكنية ضمن منطقة «الفيروايز» المطلة على ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة من تصميم شركة «نيكلاوس للتصميم». أما المشروع الثاني، فهو «الزوراء بيتش ريزدنسز» الذي يضم فللاً وشققاً مصممة على شكل شاليهات ضمن منطقة «الواجهة البحرية»، وهو أول مجمع سكني شاطئي مجاور لملعب جولف في البلاد.

وقال عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لـ«شركة تطوير الزوراء»: «من المتوقع أن يرسي مشروع «الزوراء» معايير معيشية جديدة لقطاع العقارات الإماراتي، فهو المشروع الذي يكرس مزايا لافتة على صعيد البيئة الطبيعية، والبناء الحديث، والديكور الداخلي، والتخطيط العمراني، والرياضة، والترفيه، والمطاعم، والتجدد، وذلك بهدف توفير نمط حياة مستدام للسكان والزوار في آنٍ معاً».

ويمتد «جولف استيتس» على مساحة 700 ألف متر مربع ضمن منطقة ملعب الجولف في الجزء الشمالي من محمية المانجروف، مما يتيح لقاطنيه فرصة الاستمتاع بمشاهدة ما يزيد على 58 نوعاً من الطيور، بالإضافة إلى الحياة البحرية المتنوعة في منطقة الخور المجاورة.

من جهة ثانية، يتوجه مجمع «الزوراء بيتش ريزدنسز» إلى عشاق المناطق المائية، وهو المشروع سكني مستمد من نمط حياة الشاليهات.

ويوفر المشروع 134 وحدة سكنية حصرية تتنوع بين الشقق والمنازل المؤلفة من طابق واحد، وهي تقع خلف الفلل وتتمتع جميعها بإطلالات بحرية ساحرة.

ويقع مجمع «الزوراء بيتش ريزدنسز» على بعد 50 متراً فقط من شاطئ البحر، وعلى مقربة من منتجعي «لوكس- الزوراء» و«أوبيروي الزوراء». وسيستمتع قاطنوه بتجربة الإقامة في منتجع من فئة خمس نجوم نظراً لاتساع الممرات ومعابر المشاة التي تتخلل جميع أرجاء المشروع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا