• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«آسيوي اليد» يجري تعديلات على موعد بطولة الأندية

28 حكماً يدشنون الموسم الجديد بالمعسكر المفتوح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة اليد تعديلات على موعد البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للأندية أبطال الدوري «تصفيات بطولة السوبر جلوب» التي من المنتظر أن يشارك فيها الأهلي والشارقة، بطل الدوري والوصيف، حيث ستقام البطولة خلال الفترة من 12 إلى 25 ديسمبر المقبل بالدوحة، وهو المكان الذي تم اختياره بعدما قام الاتحاد الآسيوي بسحب البطولة من الكويت الكويتي الذي وقع عليه الاختيار لاستضافتها.

وكان الموعد السابق للبطولة خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 8 ديسمبر المقبلين، إلا أن الاتحاد الآسيوي في اجتماعه الأخير قام بتعديل الموعد، وتم مخاطبة الاتحادات المعنية بالموعد الجديد.

ومن المنتظر أن يشارك النصر والجزيرة في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري للرجال والسيدات التي ستقام خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 6 ديسمبر المقبلين.

ورفضت لجنة المسابقات أن تجري تعديلات على جدول مباريات الدوري، وسيتم تأجيل مباريات الفرق التي ستشارك في البطولات الخارجية سواء على المستوى الآسيوي أو الخليجي أو العربي، على أن يلعب كل فريق مبارياته المؤجلة بعد العودة من البطولة يوم الثلاثاء من كل أسبوع طبقاً لما هو معمول به في نظام الدوري خلال السنوات الماضية.

من ناحية أخرى يختتم اليوم معسكر الحكام استعداد للموسم الجديد، وقد بدأت محاضرات المعسكر المفتوح أمس الأول بمقر الاتحاد، وشارك ضربة البداية 28 حكماً فقط من أصل 82 نظراً إلى ارتباط عدد كبير منهم بظروف العمل، ومن المتوقع أن يكتمل العدد اليوم في ختام المعسكر المفتوح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا