• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد الإمارات يتفقد منشآت البطولة

إزاحة الستار عن تميمة «خليجية الدمام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

الدمام (الاتحاد)

كشفت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية الثانية «الدمام 2» بالمملكة العربية السعودية عن تميمة الدورة المقررة خلال الفترة من 10 إلى 26 أكتوبر المقبل، والتي تعبر عن الرجل الخليجي ذي الطابع التراثي الذي يتميز به أبناء الخليج، كما قامت اللجنة بتدشين7 لجان عاملة حسب الاختصاصات المختلفة لتسهيل مهمة الوفود والبعثات الخليجية المشاركة، حيث تشمل لجنة تجهيز المنشآت والتشغيل، لجنة المنشآت وتشغيل المواقع، لجنة الفاعليات، واللجنة الأمنية، واللجنة الإعلامية، واللجنة الطبية والمنشطات، ولجنة السكرتارية.

ومثل وفد الإمارات في الاجتماعات والزيارات الميدانية كل من عمر عبد الرحمن آل علي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، والناصر غريب المدير الفني للجنة.

وتقوم تلك اللجان بتقديم خدماتها سواء فترة ما قبل أو أثناء المحفل الخليجي، حيث أعلنت لجنة المنشآت والتشغيل عن بدء مهامها قبل 6 أشهر، إلى جانب استعدادها للتعامل مع أيه أعطال فنية مفاجئة أثناء الدورة، فيما كشفت «الطبية» عن تجهيز 28 عيادة و6 مستشفيات، إلى جانب المستشفى الرئيسي وهو الخبر التعليمي فضلاً عن 30 فرقة للكشف عن المنشطات.

ويستضيف ملعب محمد بن فهد حفلي الافتتاح والختام، حيث من المقرر أن يستغرق حفل الافتتاح 55 دقيقة ويشتمل على 4 فصول، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الفاعليات والمهرجانات المصاحبة لافتتاح الدورة في المولات التجارية.

من ناحية أخرى، أكدت اللجنة الإعلامية للدورة أن النقل التلفزيوني سيكون مجاناً ومفتوحاً لجميع القنوات الخليجية والعربية، مع تخصيص مركز إعلامي رئيسي يتسع لأكثر من 80 إعلامياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا