• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الجولف في دبي» تعلن زيادة بطولات الموسم الجديد

«إليس» و«مسقط هيلز» ينضمان إلى «جولة دول مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الجولف في دبي، عن زيادة محطات جولة دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف، وذلك مع إضافة بطولتين تقامان في نادي إليس بمدينة دبي الرياضية ونادي مسقط هيلز في سلطنة عمان خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك قبل استئناف منافسات نسخة 2015، بداية من الأسبوع المقبل مع إقامة بطولة خور دبي المفتوحة بنادي خور دبي للجولف واليخوت.

جاء انضمام هاتين المحطتين ليرتفع عدد الجولات إلى 11، في رقم قياسي للمنافسات التي انطلقت عام 2011، ونجحت بتطوير ونشر اللعبة على مستوى المنطقة، وشكلت بوابة للاعبين للمشاركة في الجولتين الآسيوية والأوروبية وكسب النقاط التصنيفية، إلى جانب تركيزها الخاص على اللاعبين العرب على وجه التحديد.

جاءت إضافة هاتين المحطتين في إطار تعزيز منافسات الجولة التي انطلقت من المغرب أبريل الماضي بإقامة بطولتين، فيما تتواصل مع منافسات بطولة خور دبي المفتوحة من 13 إلى 16 سبتمبر الجاري، ثم بطولة أسكورب جولف سيتزين أبوظبي المفتوحة بنادي شاطئ السعديات خلال الفترة من 20-23 سبتمبر الجاري، تليها بطولة الشيخ مكتوم بنادي البادية للجولف في دبي، من 27-30 سبتمبر الجاري.

وتنتقل الجولة إلى المملكة العربية السعودية مع إقامة بطولة أميركان إكسبرس بنادي ديراب للجولف بالفترة 4-7 أكتوبر المقبل، وتحمل البطولة الجديدة التي تقام في نادي إليس اسم «جولف سيتزين كلاسيك» وتقام بالفترة 11-15 أكتوبر المقبل، تليها بطولة مسقط هيلز جولف سيتزين، بالفترة 18-21 أكتوبر، ثم بطولة جالا فالي بسلطنة عمان 25-28 أكتوبر، على أن تعود المنافسات إلى الدولة وتحديداً مع بطولة رأس الخيمة كلاسيك بنادي تاور لينكز في 1-4 نوفمبر المقبل، ثم البطولة التي تقام بنادي العين للفروسية والرماية والجولف 8-11 نوفمبر.

جاء انضمام نادي إليس للجولف، بعد النجاح اللافت الذي حققه مع تنظيم بطولة دبي المفتوحة، الجولة الختامية للجولة الآسيوية للجولف، التي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي، وتعتبر أول بطولة احترافية تقام على الملعب الذي قام الأسطورة أيرني إليس بتصميمه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا