• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

أوبريت غنائي حول أضرار المخدرات بالقرية العالمية الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - يقدم 45 طالباً وطالبة أوبريتاً غنائياً للتوعية من أضرار المخدرات على مسرح القرية العالمية يوم الجمعة المقبل من الساعة 6:30 إلى 7.30 مساءً، في مبادرة من قسم التوعية بأضرار المخدرات التابع لإدارة التوعية والوقاية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي. وقال النقيب جمعة بلال السويدي رئيس قسم التوعية بأضرار المخدرات إن براءة الأطفال وتعبيراتهم أصدق تعبير وأسرع وصولا للقلب، لذا اخترنا وللمرة الأولى طلاباً من مدرستي الصادق الإسلامية ومدرستنا الإنجليزية الثانوية بنات، ليقدموا فقرات غنائية تُعبر عن مخاطر المخدرات وأضرارها الاجتماعية وتأثيرها السلبي على كافة أفراد الأسرة.

وأضاف جمعه السويدي «نتمنى أن تكلل المبادرة بالنجاح خاصة أن القرية العالمية تزدحم بالجمهور خلال أيام الإجازات الأسبوعية». وتوقع أن تصل الرسالة التوعوية بنجاح لكافة أفراد الجمهور، مشيرا إلى أن العمل سيقدم باللغتين العربية والإنجليزية، كما سيتضمن فقرات أسئلة ترفيهية وثقافية للجمهور خصصت لها جوائز قيمة، إضافة إلى مشاركة الفرقة الموسيقية لشرطة دبي التي ستجوب أنحاء القرية العالمية احتفالا بهذه المناسبة.

وشكر السويدي إدارة القرية العالمية التي تقدم دعما مستمرا لحملات التوعية بأضرار المخدرات مستثمرة توافد آلاف الجماهير من مختلف الجنسيات للقرية العالمية خاصة خلال العطلات الأسبوعية، ما سيساهم وبقوة في نشر الثقافة التوعوية لكافة شرائح المجتمع. وأكد أن طلاب مدرستي الصادق الإسلامية ومدرستنا الإنجليزية الثانوية للبنات لم يقصروا في بذل مزيد من الجهد لإنجاح الفعالية. وأوضح أن إدارة المدرستين استقطعت من أوقات الدراسة وقتا للتدريبات طوال الأسبوعين الماضيين للظهور أمام الجمهور بالشكل المناسب ولتنال استحسان الحضور.

ودعا السويدي الجمهور لحضور الأوبريت بعد صلاة المغرب للاستمتاع بفقرات غنائية متنوعة مصحوبة برسائل توعوية مميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا