• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رئيس الأركان وقادة القوات المسلحة يعزون في شهداء الواجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

رأس الخيمة، أبوظبي (وام)

قدم الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة واجب العزاء والمواساة لأسر الشهداء وذويهم الذين استشهدوا أثناء تأدية واجبهم الوطني ضمن قواتنا المسلحة المشاركة في عملية «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

فقد زار الرميثي في رأس الخيمة مجلس عزاء الشهيد عبيد سعيد راشد المزروعي بمنطقة أذن ومجلس عزاء الشهيد عبيد سعيد الشامسي ومجلس عزاء الشهيد محمد سعيد محمد الخاطري بمنطقة الدقداقة ومجلس عزاء الشهيد راشد محمد مطر المسافري في منطقة سهيلة.

كما زار مجلس عزاء الشهيد راشد سعيد محمد اليماحي ومجلس عزاء الشهيد خليفة محمد سعيد اليماحي بمنطقة الطويين بإمارة الفجيرة.

وتوجه رئيس أركان القوات المسلحة بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وقدم وفد من القوات المسلحة برئاسة اللواء الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة يرافقه عدد من كبار الضباط أمس واجب العزاء لأسر وذوي الشهداء البواسل، فقد زار الوفد مجالس العزاء في إمارة رأس الخيمة، وشملت الزيارة مجلس عزاء الشهيد عبدالله عمر مبارك الجابري في منطقة المعمورة ومجلس عزاء الشهيد أحمد محمد علي الشحي في منطقة شعم، ومجلس عزاء الشهيد راشد سعيد راشد الحبسي في منطقة سيح البريرات، ومجلس عزاء الشهيد عادل صالح عبدالله الشحي في منطقة الجولان.

كما زار الوفد مجلس عزاء الشهيد سعيد عبيد بن فاضل آل علي في منطقة السلمة بأم القيوين، ومجلسي عزاء الشهيدين أحمد غلام عبدالكريم لنقاوي، ووليد محمد الياسي في منطقة النوف بإمارة الشارقة.

وعبر وفد القوات المسلحة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء خلال لقائه بهم في مجالس العزاء، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. وأكد الوفد أن جنود الإمارات قدموا صورة حقيقية ومشرفة بشجاعتهم وبسالتهم وقيامهم بواجباتهم الوطنية في نصرة الحق والعدل ونجدة الأشقاء، مما يجعلنا نفتخر بهم ونعتز بعطائهم ونغرسه في نفوس أجيالنا الحالية والمستقبلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض