استقبلت اليوم 47 عائلة مواطنة

مؤسسة زايد الخيرية تبدأ بتلقي طلبات الحج في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 سبتمبر 2012

و ا م

استقبلت لجنة الحج في مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية اليوم 47 عائلة مواطنة من إمارة رأس الخيمة في اليوم الأول للتسجيل لأداء فريضة الحج والذي يستمر حتى يوم غد الاثنين.

وقد سمح لكل عائلة بالتقدم بأربعة طلبات كحد أقصى.

وقال سعادة أحمد شبيب الظاهري مدير عام المؤسسة إن المؤسسة قررت ابتعاث 600 مواطن لأداء فريضة الحج هذا العام وذلك وفق شروط برنامج الحج المتبعة مضيفا أن المؤسسة حددت شروطا للمتقدمين للحصول على منحة الحج.

ويقتصر التسجيل على مواطني الدولة وأن يكون المتقدم لم يسبق له تأدية فريضة الحج وأن يكون من ذوي الدخل المحدود ومن الذين بلغوا سن 40 عاما على الأقل ويشترط للمرشحين من خارج الدولة أن يتم ورود الترشيح من سفارات دولة الإمارات في خارج الدولة والمؤسسات المعتمدة والمعروفة لدى المؤسسة.

وأكد الظاهري أن المؤسسة أنهت إجراءات التعاقد مع حملات الحج التي تقدمت للمناقصة حيث تم التأكيد على ضرورة اختيار الحملات المناسبة حسب الشروط الموضوعة مع تأكيد وجود جميع حجاج المؤسسة في مجموعة واحدة إضافة إلى خدمات المأكل والمبيت والمواصلات والتوعية والإرشاد والمواصلات وغيرها.

وقال إن المؤسسة، وتسهيلا على المواطنين خاصة كبار السن منهم وعدم تكبدهم مشقة الحضور لمقر المؤسسة في أبوظبي، قامت لجنة الحج باستقبال طلبات حج المواطنين في أماكن إقامتهم. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

الحصؤل علئ منحة عائلية للحج

هل تقؤم المؤسسة بتقديم منح للحج للعائلات المحتاجة لذلك؟

شهاب | 2012-10-13

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن تركيا ستضطر للمشاركة على الأرض في معركة العالم ضد "داعش"؟!

نعم
لا
لا أدري