• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يعزي أسر شهداء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

أبوظبي، الشارقة، عجمان، رأس الخيمة (وام)

أبوظبي، الشارقة، عجمان، رأس الخيمة (وام)

قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس الأول، واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن. وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء، خلال زيارته مجالس العزاء في رأس الخيمة لكل من الشهداء: راشد سعيد الحبسي، وعادل صالح الشحي، وعبدالله عمر الجابري، وعلي حسن الشحي، وعلي حسين البلوشي، وأحمد محمد يديد الشحي، وعبيد سعيد المزروعي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واجب العزاء إلى والد وأسرة وإخوة شهيد الوطن عبدالله علي حسن الحمادي في منطقة الجرف في عجمان، الذي استشهد ضمن مشاركة الدولة مع قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، و ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقدم العزاء إلى جانب سموه العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعميد سيف محمد الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، والعقيد سعود الساعدي مدير إدارة سكرتارية مكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وزار سموه مجلس عزاء الشهيد يوسف حسن العبيدلي في منطقة الطرفانة بالشارقة ومجلسي عزاء الشهيدين أحمد غلام لنقاوي، ووليد محمد الياسي في منطقة النوف بالإمارة، كما زار سموه مجلس عزاء الشهيدين عبدالله سعيد الكلباني وسلطان عبيد الكعبي بمنطقة مصفوت في عجمان ومجلس عزاء الشهيد عبدالله علي الحمادي في منطقة الجرف بالإمارة. وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض