• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تقبلت التعازي في شهداء الوطن

سفارات وبعثات الدولة في الخارج تنكس الأعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

نكست سفارات الدولة وبعثاتها التمثيلية في الخارج الأعلام فوق مقارها حداداً على أرواح شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل. وتلقت بعثات الدولة في الخارج التعازي والمواساة في شهداء الحق والواجب وتوافدت جموع المعزين لتقديم التعازي فى شهداء الإمارات. فقد تلقى سفير الدولة لدى اليمن من الوزراء والشخصيات السياسية وشيوخ القبائل ورجال الأعمال والمواطنين اليمنيين التعازي لدولة الإمارات وشعبها، مثمنين الدور الذي تقوم به دولة الإمارات في دعم اليمن وشعبه لاستعادة شرعيته وأمنه واستقراره.. مستنكرين يد الغدر التي طالت أبناء الإمارات الذين جاؤوا للوقوف إلى جانب أشقائهم. وتلقت سفارة الدولة في القاهرة التعازي من الوزراء وكبار الشخصيات السياسية وكبار المسؤولين. فقد تلقت السفارة التعازي من وزراء الدفاع والخارجية والداخلية وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف ووزير الأوقاف إلى جانب مندوب اليمن الدائم لدى جامعة الدول العربية وسفير السودان بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة الذين أعربوا جميعا عن خالص مواساتهم لدولة الإمارات.

وتلقت سفارة الدولة لدى مملكة البحرين من معالي أحمد بن إبراهيم راشد الملا رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين التعازي والمواساة لحكومة وشعب الإمارات وأسر الشهداء.

واستقبلت سفارة الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية كبار المسؤولين والشخصيات السياسية والعسكرية والشعبية والبرلمانية والحزبية الأردنية يتقدمهم المهندس عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب الأردني والدكتور محمد المومني الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير شؤون الإعلام والاتصال

وتلقت سفارة الدولة لدى لبنان التعازي من مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان الذي أعرب عن خالص مواساته لاستشهاد الجنود الإماراتيين في اليمن وهم يؤدون واجبهم العربي والإسلامي لدعم الشرعية واستعادة الاستقرار والأمن في اليمن الشقيق.

وتوجه مفتي لبنان إلى الله العلي القدير بالدعاء أن يرحم شهداء الإمارات رحمة واسعة وأن يدخلهم فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والصالحين.. وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أسر الشهداء والشعب الإماراتي الشقيق الصبر والسلوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض