• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«كهرباء ومياه دبي» ترسي عقد مشروع خطوط توزيع المياه في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أرست هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» عقد مشروع توريد وتمديد وتدشين شبكات توزيع مياه، بقطر 450 ملم، بأطوال إجمالية تصل إلى 416 كيلومتراً في مناطق متعددة من إمارة دبي.

وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب، والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، في بيان صحفي، أمس، إن الهدف الرئيسي للمشروع يتمثل في رفع كفاءة شبكات توزيع المياه، مع تخفيض فاقد المياه في شبكات التوزيع عن طريق تحديث شبكات ووصلات منزلية قديمة، ما يساهم في رفع الكفاءة التشغيلية، وتدعيم شبكات نقل المياه، وزيادة كميات التدفق المائي، لتلبية النمو المتسارع على المياه في مختلف مناطق دبي، بما يساهم في دفع مسيرة التنمية المستدامة.

وأضاف: “يشتمل المشروع على تمديد شبكات أنابيب توزيع المياه من الزجاج المقوى (GRE) بقطـر 450 ملم، وتقدر تكلفته الإجمالية بنحو 167 مليون درهم، الأمر الذي يعتبر اضافة جديدة إلى شبكات توزيع المياه، و دعماً للشبكات القائمة، وتحديثاً لأجزاء منها، بما يخدم المستهلكين، ويحقق رضاهم عن خدمات الهيئة.

وزاد: “أن تنفيذ المشروع سيتم وفق البرنامج المخطط له مسبقاً، ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال الخاصة بتمديد وتدشين هذه الشبكات خلال 26 شهراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا