• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

مهدي علي في المؤتمر الصحفي:

لدينا جيل فريد يسعى للتأهل إلى المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

قال مهدي علي المدير الفني للمنتخب الوطني، إن «الأبيض» يضم جيلاً مميزاً وفريداً، يسعى لتكرار التأهل إلى نهائيات كأس العالم، بعد إنجازات عدة حققها في الفئات السنية كافة، التي تدرج بها اللاعبون. وقال في المؤتمر الصحفي المشترك، ظهر أمس، بفندق موفنبيك بمدينة رام الله، إنه لم يبدِ قلقاً من خوض اللقاء على أرضية عشبية صناعية في إشارة لملعب الحسيني الذي ستقام عليه المباراة اليوم، وذلك لتعود المنتخب الإماراتي على خوض تجارب مماثلة سابقة وظروف مشابهة، لكنه نوه بالصعوبة التي سيعانيها لاعبو «الأبيض» بسبب اختلاف الجهد المبذول عن الأرضية الطبيعية، وأضاف: «لكنْ هناك حذر واحترام للمنافس، وعلينا التركيز على منتخبنا مهما كانت قوة المضيف».

وأبدى سعادته للوجود على أرض فلسطين، مشيراً إلى أهمية اللقاء من الناحية الرياضية وصعوبته لتسلح المنتخب الفلسطيني بعاملي الأرض والجمهور. من جانبه، قال أحمد خليل: «إن الوجود في فلسطين يعد شرفاً كبيراً لكل اللاعبين، وإننا معتادون اللعب تحت ضغط جماهيري كبير، وسنبذل قصارى جهودنا للخروج بنقاط المباراة وتعزيز حظوظنا بالتأهل للدور الثاني من تصفيات كأس العالم».

وقال الجزائري نور دين ولد علي المدرب العام لمنتخب فلسطين الذي حضر بدلاً من ناصر بركات المدير الفني: «إن المواجهة مع منتخب الإمارات تعد عرساً وطنياً يحتم على الجماهير الفلسطينية كافة الوجود والمشاركة».

وتحدث عن الاستعدادات الجيدة التي خاضها «الفدائي» في معسكر ألمانيا، مؤكداً أن اللاعبين كافة يدركون أهمية المباراة الأولى في التصفيات الآسيوية المزدوجة على أرض فلسطين.

وأضاف: إن «(الفدائي) يدخل المباراة بمعنويات الفائز رغم أن معدل أعمار اللاعبين لا يتجاوز 24 عاماً، ويحترم المنتخب الإماراتي، لكن الهدف الأساسي، إدخال الفرحة والبهجة إلى قلوب الفلسطينيين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا