• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

يغادر الشامخة إلى دبي

الوحدة يفقد جهود 5 لاعبين أمام النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 فبراير 2017

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يفقد الوحدة جهود 5 من لاعبيه بسبب الإيقاف والإصابة، في مباراته غداً مع النصر، ضمن «الجولة 18» لدوري الخليج العربي، حيث يغيب حمدان الكمالي لطرده في لقاء الوصل بالجولة الماضية عقب نيله إنذارين، بجانب سالم سلطان ومحمد عبد الباسط اللذين نالا الإنذار الثالث في المباراة نفسها، بينما يعاني محمد سيف وأحمد العكبري الإصابة.

وواصل الفريق تدريباته، عقب فوزه المهم على الوحدات الأردني الثلاثاء الماضي في تمهيدي دوري أبطال آسيا، وتأهله إلى المجموعة الرابعة، في دور المجموعات، والتي تضم معه الهلال السعودي وبيروزي الإيراني والريان القطري الذي يواجهه بالجولة الأولى من مباريات المجموعة 21 فبراير الجاري.

ويختتم «العنابي»، تحضيراته اليوم، بملاعب أكاديمية النادي بالشهامة، قبل التوجه إلى دبي للمبيت بها، استعداداً للمباراة، التي أكد مدربه خافير أجيري أن فريقه لن يستسلم فيها، وسيقاتل حتى النهاية في الدوري، رغم ابتعاده نظرياً عن المنافسة على البطولة.

وأكد الكوري الجنوبي شانج وو ريم مدافع الوحدة، أن أي مباراة للفريق مهمة ويهمه الفوز فيها، وهو ما يعملون من أجله أمام النصر، وفي جميع المباريات بغض النظر عن اسم البطولة أو حظوظ الوحدة فيها.

وقال: سعداء بالتأهل، إلى مرحلة المجموعات في دوري الأبطال، فقد قدمنا مباراة كبيرة وأعتقد أن الهدف الأول عزز من ثقتنا بأنفسنا، وسهل مهمتنا بشكل أكبر في التحكم بمجريات المباراة، وهذا الهدف لم ينتج بالمصادفة، بل بتطبيق جملة فنية تدربنا عليها كثيراً في الفترة الماضية.

وأضاف: الآن نطوي صفحة البطولة القارية مؤقتاً، ونركز على الدوري، وأمامنا مباراتان مهمتان مع النصر ثم الشارقة، وبعدها نعود إلى التفكير في دوري الأبطال، وأعتقد رقم قصر الفترة الزمنية الفاصلة بين المباراتين، فإن الفريق جاهز لتقديم أفضل ما عنده، والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة، في الجبهات الثلاث التي يقاتل فيها.

وعن لعبه في مركزي قلب الدفاع، ثم الظهير الأيمن في مباراة الوحدات، وأيهما يفضل؟ قال: أستطيع اللعب في أي من المركزين أو مركز يحتاجني فيه الفريق، وأنا رهن إشارة المدرب، وما يطلبه مني في كل مباراة، وأجيد اللعب في المركزين، لكنني أستطيع تقديم الأفضل دائماً عندما أكون ظهيراً أيمن.

وأبدى شانج سعادته بعودة النجم التشيلي فالديفيا إلى التشكيلة الأساسية في المواجهة الماضية، بعد غياب طويل: وقال: «فالدي» لاعب موهوب ويعطي دائماً خيارات أكبر للفريق في الهجوم، وأتمنى أن يكون الوحدة متكامل الصفوف في الفترة القادمة، وأن يحقق الانتصارات دائماً، لنسعد الجمهور الذي ساندنا بقوة في الفترة الماضية، ونتطلع أن يستمر في دعمه للفريق في الفترة المقبلة التي تحتاج إلى تكاتف الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا