• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«تسويق» تفتح باب البيع بمشروع «فيلا إير» في ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «تسويق للتطوير والتسويق العقاري» فتح باب البيع أمام المستثمرين الراغبين في الاستثمار في الوحدة الثالثة «فيلا إير» ضمن مشروع منتجع «فيلات كزابرينا للعطلات» الفاخر في ماليــزيا، مؤكدة أن أعمال البناء تسير وفق الجــدول الزمني المحدّد.

وأوضح مسعود العور، الرئيس التنفيذي للشركة، أن هذا الإعلان في وقت استراتيجي نظراً إلى تراجع سعر عملة الرينجت الماليزية وتزايد الإقبال على الاستثمار العقاري في ماليزيا وخاصةً العقارات الفاخرة التي باتت تشتهر بها السوق المحلية خـــلال الســـنوات القـــليلة الماضية.

وأضاف أن «تسويق» توفر خططاً تمويلية تنافسية للمستثمرين الراغبين بالاستفادة المثلى من البيئة الاستثمارية الممتازة في ماليزيا عن طريق التملّك في واحدٍ من كبرى المشاريع العقارية المرتقبة في الدولة.

وستضم الوحدة الثالثة ضمن منتجع «فيلات كازابرينا للعطلات» صالةً رياضيةً مجهّزة بالكامل وغرفة ساونا وبركة ماء للأسماك في الطابق الأرضي، بينما سيشمل الطابق الأوّل جناحين ديلوكس وغرفتي نوم رئيسيتين وحوض سباحة وغرفة طعام وردهة مشتركة، بالإضافة إلى جناحين ديلوكس فاخرين ومصعد في الطابق الثاني العلوي.

ولفت العور إلى أن هذا الوقت المناسب للاستثمار في السوق الماليزية التي أثبتت مكانة قويّة لها على مدار السنوات القليلة الماضية كواحدةٍ من الوجهات المفضــّلة والرائدة للعــيش الفــاخر.

وأضاف «في ظل مواصلة تنفيذ أعمال البناء في مشروع «فيلا إير» التي تشكّل أحدث إضافةٍ إلى منتجع «فيلات كازابرينا للعطلات»، ندعو المستثمرين والملاك المحتملين إلى الاستفادة من تراجع سعر العملة الماليزية ليكونوا جزءًا من هذا المشروع رفيع المستوى، وخاصةً المستثمرين العرب الذين نقدّم لهم محفظةً حصريةً من العروض التمويلية لتشجيعهم على الدخول إلى السوق العقارية الماليزية المتنامية بسرعة.

ويعد منتجع «فيلات كازابرينا للعطلات» واحداً من أبرز المشاريع المنضوية ضمن المحفظة العقارية العالمية لشركة «تسويق»، والبالغة قيمتها الإجمالية 250 مليون دولار.

ويتميّز المنتجع بموقع استراتيجي على مشارف تلال «باهانج» التي تعد أكبر ولاية في غرب ماليزيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا