• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتعزيز التواصل مع العملاء وتحسين إجراءات المناولة

«الاتحاد للشحن» يطلق نظاماً جديداً لإدارة عمليات الشحن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن قسم الاتحاد للشحن، التابع لشركة الاتحاد للطيران عن نجاح عملية الانتقال إلى نظام إدارة الشحن الجديد بدءاً من 18 يناير الجاري لتعزيز التواصل مع العملاء وتحسين إجراءات المناولة، بما يدعم خدمات ومنتجات الشحن الراقية التي يقدمها القسم.

وتم تطوير نظام إدارة الشحن الجديد، الذي يحظى بأرقى مستويات التقنية في مجال إدارة الشحن، بالشراكة مع «هيرمس لتقنيات اللوجستيات» للوفاء بمتطلبات قسم الاتحاد للشحن وتوفير حلول تقنية متكاملة وشاملة تجمع بين جنباتها كافة أنشطة المناولة والتوثيق والرسائل في الوقت الفوري.

ومن بين المزايا الرئيسية لتطبيق النظام الجديد هو ضمان تعزيز عملية التواصل مع العملاء من خلال تتبع الشحنة عبر الشبكة العالمية للاتحاد للشحن، حيث يتم إرسال أحدث المعلومات إلى العملاء بصورة تلقائية وعلى أساس منتظم.

كما تمّ أيضاً تحسين عملية مناولة البضائع وتتبعها عبر المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية في أبوظبي، لتصبح أكثر فاعلية، مع استخدام أجهزة محمولة باليد للتعرف على كافة بيانات الشحنة وتتبعها وتدقيقها.

وقال ديفيد كير، نائب الرئيس للاتحاد للشحن: يأتي نظام هيرمس الجديد لإدارة الشحن بمثابة خطوة إيجابية للغاية على مستوى خدمة العملاء، حيث يساعد في تقديم أنشطة مناولة ونقل شحنات العملاء بصورة أكثر فاعلية، كما يعني أيضاً منح عملائنا قدراً أكبر من الشفافية، من خلال إبلاغهم عن خط سير شحنتهم في سلسلة النقل بصورة دورية. ولضمان سلاسة الانتقال إلى نظام إدارة الشحن الجديد، عكف قسم الشحن على مراقبة عملياته بصورة دقيقة خلال مرحلة الانتقال والمبادرة بإبلاغ العملاء - كإجراء احتياطي - في حالة وجود أي تغيير قد يطرأ على حجزهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا