• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إطلاق بيع المرحلة الثالثة لمشروع جرين كوميونيتي ويست

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الاتحاد العقارية عن بدء بيع المرحلة الثالثة من مشروع توسعة جرين كوميونيتي في مجمع دبي للاستثمار، وذلك خلال مشاركتها فى معرض سيتي سكيب، ويعتبر مشروع جرين كوميونيتي أحد مشاريع شركة العقارية للاستثمار، وهي شركة مملوكة لكل من الاتحاد العقارية ودبي للاستثمار.

ويتم تطوير المشروع على مساحة تصل إلى 1.5 مليون قدم ويضم المشروع 226 وحدة سكنية تشمل 210 فلل و16 شقة دوبلكس تتكون من غرفتين وثلاث غرف وإضافة محلات تجارية على مساحة 4,098 متراً مربعاً. وتقدر قيمة تنفيذ المشروع 815 مليون درهم، وبحسب خطة تنفيذ المشروع يُتوقع أَن يتم الانتهاء من جميع مراحل المشروع فى منتصف عام 2017.

وقال خالد بن كلبان، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية: «إن بدء أعمال المرحلة الثالثة لمشروع جرين كميونيتي وتنفيذ المشروعات الجديدة فى قطاع العقارات من أولويات الشركة في المرحلة الحالية، حيث تحرص الشركة على المساهمة في دفع عجلة النمو العقارية، والتى تتماشى مع الخطة الاستراتيجية للشركة والتطور الاقتصادي فى دبي، وذلك تلبية للطلب المتزايد على المشاريع ذات الجودة العالية وتنفيذ المزيد من المشروعات استعداداً لمعدلات النمو المتوقعة حتى عام 2020».

وأضاف ابن كلبان: «إننا نركز دائماً على ابتكار أنماط حياة عصرية تتماشى مع تطلعات جميع عملائنا من جهة ومواكبة النهضة التنموية والحضارية التي تشهدها إمارة دبي وعموم الإمارات».

وقال أحمد خلف المري مدير عام شركة الاتحاد العقارية: «إن شركة الاتحاد العقارية بما لديها من باع طويل في مجال التطوير العقاري تعمل دائماً على تلبية متطلبات السوق العقاري وتماشياً مع الخطط الاستثمارية لإمارة دبي فيما يخص زيادة المشاريع التنموية في الإمارة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا