• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خيول جودلفين تتألق في تركيا

«هندسة» بطلاً لسباق إنترناشونال تروفي للخيول العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

إسطنبول (الاتحاد)

أكد الجواد «هندسة» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وبإشراف المدرب إف روهات نجوميته المطلقة، حين تفوق على منافسيه في سباق إنترناشونال تروفي للفئة الثانية المخصص للخيول العربية الأصيلة في سن 3 سنوات فما فوق، والذي أقيم أمس الأول بمضمار فيلفندي في إسطنبول بتركيا.

واجتمع للسباق البالغ طوله 2100 متر والبالغ إجمالي جوائزه المالية 49 ألف يورو، 10 خيول صاحبة انتصارات في سباقات الفئة الأولى، ولم يكن «هندسة» الذي كان الاختيار الثاني للإسطبل الأزرق الملكي، من بين الخيول المرشحة للفوز في ظل وجود «لهباب» المرشح الأول للفوز إلى جانب ممثل خيول سلطنة عمان «جيت تاوي».

وجاء السباق قوياً وحافلاً بالندية، ولكن «هندسة» المنحدر من نسل «مجاني» والفرس «زيفا» تمكن من قلب التوقعات والظفر بالسباق الدولي، وحل الفرس «حرة» للنجيفي ريسنج ليميتد، وبإشراف دي إي كي دورنبيرج ثانياً، فيما جاء ثالثاً المرشح الأول «جيت تاوي» للخيالة السلطانية -عمان وبإشراف إسطبلات المدرب الراحل جان فرانسوا بيرنارد.

وعلى نفس المضمار تمكن الجواد «ثائر» لجودلفين بإشراف المدرب سعيد بن سرور من الفوز بسباق كأس الخيول المهجنة الأصيلة للفئة الثانية لمسافة 2000 متر، وحل في المركز الثاني الجواد «تومباجا» أيضاً لجودلفين.

واستعادت المهرة «لوكل تايم» لجودلفين وبإشراف سعيد بن سرور توازنها لتعود إلى منصات التتويج، حين نالت لقب سباق الخيول المهجنة الأصيلة للفئة الثالثة لمسافة الميل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا