• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مؤتمر السياحة العلاجية يختتم فعالياته بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

دبي (وام)

اختتمت أمس فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للسياحة العلاجية الذي استمر يومين بمجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي وأقيم بالتعاون بين «جراند أورام»، المنظمة للحدث، ومدينة دبي الطبية بدعم من المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي والمنظمة العربية للسياحة بمشاركة ممثلي 80 دولة.

وكان المؤتمر استهل أعماله الأحد بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الواجب في اليمن.

وافتتح المؤتمر الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان حيث ألقى كلمة رحب فيها بالمشاركين في المؤتمر الذي يقام في دبي للعام الثاني على التوالي، مشيراً إلى أن قطاع السياحة العلاجية من أسرع القطاعات نمواً، وهو في تطور مستمر.

وأكد أن هذا التطور في القطاع السياحي بشكل عام هو خطوة على طريق النجاح لاستضافة دولة الإمارات لمعرض إكسبو 2020 في دبي.

وقال الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان إن دولة الإمارات لديها البيئة السليمة للسياحة العلاجية، وأن المؤتمر يركز على تطوير هذا القطاع في المنطقة ككل، لافتاً إلى أن المشاركين يعرفون جيداً أن الدولة جاهزة للاستثمارات في السياحة العلاجية حيث استطعنا زيادة عدد السياح القادمين للسياحة والعلاج، مشيراً الى أن دولة الإمارات لديها كل المرافق السياحة المتطورة، وأن مطار دبي الدولي من أحدث وأكبر المطارات في العالم.

ثم ألقى الدكتور أحمد إبراهيم بن كلبان المدير التنفيذي لقطاع المستشفيات بهيئة الصحة بدبي كلمة قال فيها إن دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص أولت اهتماماً كبيراً لتطوير صناعة السياحة العلاجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا