• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بدء تلقي طلبات المشاركة

«الشارقة للأندية العربية للسيدات» تنطلق فبراير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

الشارقة(الاتحاد)

دشنت دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات «الشارقة 2016» التي تنطلق منافساتها في فبراير المقبل، موقعها الإلكتروني الجديد، كما اعتمدت الشعار الخاص بالدورة «العالم ملعبكِ، شاركوها لحظات الفوز». ويوفر الموقع اللائحة الأساسية لألعاب الأندية العربية للسيدات، واللائحة العامة للدورة العربية 2016، إلى جانب اللوائح الفنية المنظمة لمسابقات جميع الألعاب التي ستشهدها الدورة وهي: كرة السلة، وكرة الطائرة في الألعاب الجماعية، وكرة الطاولة، والمبارزة، والقوس والسهم، والرماية، وألعاب القوى في الألعاب الفردية، إضافة إلى الفروسية (قفز الحواجز).

وتواصل إدارة رياضة المرأة استعداداتها لانطلاق الدورة التي تُنظم تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وبالتعاون مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، وحكومة الشارقة، وباعتماد من جامعة الدول العربية، ومجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

وأعلنت لجنة المتابعة الفنية عن بدء استقبال طلبات المشاركة عبر الموقع الإلكتروني المطور للدورة، والذي تم تدشينه والعمل فيه بشكل رسمي تحت العنوان‏‭ ‬www.awst.ae‭ ‬.وقالت ندى عسكر النقبي، رئيس اللجنة التنفيذية ومديرة الدورة: «الموقع الإلكتروني يواكب احتياجات اللاعبات والإعلاميين والجمهور على حد سواء، ويوفر لهم معلومات وأخباراً مفصلة عن الدورة.

وأضافت النقبي:«يرمز شعار الدورة إلى بث الحرية والثقة والحماس في نفوس جميع الفتيات والسيدات من خلال ممارستهن للرياضة بكافة أشكالها ومتطلباتها من تحدٍ وسفر ومواجهة رياضيات من العالم العربي، وحث المجتمع للوقوف إلى جانب المرأة وتشجيعها للدخول إلى عالم الرياضة المشوق الذي ينبض حماساً وحيوية، ومشاركتها أجمل لحظات الفوز والانتصار».

من جانبه، قال الدكتور إبراهيم السكار، رئيس لجنة المتابعة الفنية للدورة« يوفر موقع الدورة على الإنترنت لممثلي الأندية التي ترغب بالمشاركة، ملء الاستمارات الخاصة بالتسجيل بكل سهولة ويسر، بعد أن كان في السابق يتم عن طريق البريد أو الفاكس، وأشار إلى تخصيص مرحلتين للتسجيل هما: موعد التسجيل المبدئي، ويستمر حتى نهاية شهر أكتوبر القادم، وموعد التسجيل النهائي ويغلق أبوابه نهاية ديسمبر 2015 » .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا