• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقدمها جامعة ولونجونج في دبي

جائزة «أسطورة الكريكيت» بين الأجنف وشيفانك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

زار أسطورة الكريكيت الأسترالي آدم جيلكريست جامعة ولونجونج في دبي، لتقديم الجائزة الرياضية السنوية الثالثة التي تمنحها الجامعة باسمه، حيث تقاسمها الثنائي سارة الأجنف، بطلة سباحة أولمبية، وطالبة ماجستير في إدارة الأعمال الدولية، وشيفانك فيجايا كومار لاعب كريكيت متميز وطالب في برنامج بكالوريوس الهندسة. وتجدر الإشارة إلى أن جائزة آدم جيلكريست الرياضية، التي تقدم سنوياً لاثنين من نجوم الرياضة في الجامعة من ذوي الأداء العالي، تؤهل الحاصلين عليها للاستفادة من خصم بنسبة 50٪ من الرسوم الدراسية، شريطة التنافس على أساس منتظم باسم الجامعة أو الإمارة أو دولة الإمارات.

وخلال الحفل، أثنى جيلكريست على سارة الأجنف لنجاحها في الفوز بميدالية ذهبية وثلاث ميداليات فضية في بطولة العالم للسباحة لجدول «الأساتذة» 2015. وتعتبر سارة، المقيمة في دبي أول سباحة تونسية تتأهل لأولمبياد لندن 2012، بينما يعد شيفانك فيجايا كومار عضواً أساسياً في فريق الإمارات للكريكيت تحت سن 19 منذ عام 2011. وفي عام 2012 أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يسجل مائة شوط في البطولة التي نظمها مجلس أبوظبي للكريكيت. وهو خريج أكاديمية زايد للكريكيت، ومثل الإمارات في عدد من البطولات الكبرى، بما في ذلك كأس العالم للكريكيت تحت 19 عاماً في 2014 وكأس آسيا في 2013/‏ 2014.

وفي هذا السياق، علق بطل الكريكيت قائلاً: «آمل أن أتمكن من إسداء بعض النصائح لكل منهما لمساعدتهما على مواصلة نشاطاتهما وإنجازاتهما في عالم الألعاب الرياضية. إنه لشرف كبير لي أن تكون هنا جائزة باسمي تشجع وتمكن الطلاب من الجمع بين عشقهم للرياضة ومواصلة تحصيلهم العلمي الراقي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا