• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشعفار: أوفياء للقيم والمبادئ السامية القرقاوي: ما حدث لن يرهبنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

قدم أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات خالص التعازي إلى القيادة الرشيدة وأسر شهداء الوطن من جنود القوات المسلحة البواسل الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الحق ورفعة الدين والوطن أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، دفاعاً عن شعب اليمن والحكومة الشرعية.

وقال الشعفار إن دماء شهدائنا الطاهرة التي روت أرض العروبة لن تذهب سدى، وسيذكر التاريخ أن أبناء زايد الخير سطروا أروع الأمثلة في سبيل الدفاع عن الحق، مؤمنين بما تنتهجه قيادتنا الرشيدة في التعامل مع قضايا الوطن العربي التي تهدف إلى نشر الأمن والسلام والاستقرار في جميع الدول الشقيقة.

وأكد الشعفار أن كل بيت في الإمارات يشعر بالفخر والعزة رغم المصاب الجلل، لأن أبناء الإمارات نالوا شرف الشهادة في ساحات الحرب دفاعاً عن القيم والمبادئ السامية التي أرساها المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس نهضة الوطن.وأوضح أن التوحد الذي شهدته الدولة بجميع أطيافها يدل على وحدة الوطن الغالي، وأن الجميع على قلب رجل واحد، وأن قيادتنا الرشيدة تسير على الطريق الصحيح، في سبيل الدفاع عن الحق والعدل ونصرة الأشقاء في اليمن، وسوف يظل أبناء الإمارات أوفياء للقيم والمبادئ السامية التي تتميز بها دولتنا الحبيبة.

دبي (الاتحاد)

قال اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد كرة السلة إن دماء جنودنا الذكية التي عطرت أرض اليمن سوف تزيدنا عزماً وقوة وإصراراً على مواجهة ما يحدث في اليمن، والمضي قدماً في طريق الخير والسلام.

وأضاف: أولادنا الذين استشهدوا في سبيل الواجب والدفاع عن العروبة والإسلام، غفر الله لهم، وعلينا ألا ننساهم فهم شهداء، وهذا فخر لهم ولأهلهم، ويجب أن نفتخر بهؤلاء الشهداء لأنهم حرروا مناطق شاسعة للأشقاء، ويعيدون الأمل للشعب اليمني الشقيق ليعيش في أمان.

وقال: الشعب الإماراتي يد وروح واحدة خلف قيادتنا، وكل ما نملك فداءً لبلدنا وشيخونا، ونقول لأمهات وذوي الشهداء أن يحتسبوهم شهداء وندعو لهم بالصبر، ولكن يجب الدعاء لهم بالمغفرة، وجميعنا جاهزون لتقديم الغالي والنفيس، من أجل رفعة الوطن في أي زمان ومكان، ولن يرهبنا ما حدث، بل أنه يزيدنا إصراراً وقوة على الاستمرار في تقديم أرواحنا فداءً للوطن، ولولا هذا التدخل الخليجي لأصبحت دول الخليج كلها مهددة، وما قدمه جنودنا في خدمة الوطن دماء طاهرة ترتوي بها العروبة. وأضاف: لن ينال من عزيمة الشعب المصطف كله في خندق واحد وراء قادته، وقادرون مع الأشقاء في هذا التحالف على دحر الإرهاب بتماسكه ودعمه لرجال القوات المسلحة البواسل الذين يبذلون أرواحهم دفاعا عن الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا