• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كاراتيه الإمارات»:تضحيات شهداء الوطن نبراس للجميع

ضعف الميزانيات وراء فضية «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

علي شدهان(اليابان)

تعود اليوم بعثة «كاراتيه الإمارات» قادمة من اليابان عبر مطار دبي الدولي بعد مشاركتها في البطولة الآسيوية بنسختها الـ 13 لكبار الرجال والبنات التي اختتمت أمس، وقد عبر جميع أعضاء بعثة «كاراتيه الإمارات»، عن بالغ فخرهم واعتزازهم بتضحيات جنود الوطن في ميادين الكرامة والدفاع عن الحق، مشددين على أن شهداء الوطن نبراس ينير طريق جميع أبناء الإمارات في كل المحافل المحلية والخارجية، معبرين عن حزنهم العميق على فراق نخبة من أبناء الإمارات، لافتين إلى أن كل شيء يهون من أجل وطننا الإمارات.

ما تحقق يعد نجاحا ولد من رحم المعاناة التي دائما ما يجد أبناء اللعبة حلها عند سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، مما جعل أعضاء البعثة يوجهون لسموه الشكر والتقدير على دعمه الدائم والمستمر لا سيما للمنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية.

ورغم عدم قناعة جميع أعضاء البعثة الإماراتية في البطولة الآسيوية باليابان بالميدالية الفضية اليتيمة التي ظفر بها منتخب «كاتا البنات»، مقارنة مع حصاد «كاراتيه الإمارات» التاريخي في النسخة الماضية من البطولة القارية في دبي ديسمبر 2013، والذي بلغ 6 ميداليات، إلا أن الجميع مقتنع بأن لكل نتيجة سبب، وأن الاقتصار على فضية يتيمة، تقف وراءه أسباب وليس سببا واحدا!

ولعل من أبرز تلك الأسباب، أن هموم «كاراتيه الإمارات» توزعت على 3 جوانب غاية في الأهمية والتأثير السلبي على نتائج المنتخبات الوطنية في المشاركة في البطولات الخارجية، إلى حد أن تلك الأسباب باتت قصة مملة ومعروفة التفاصيل مع أي قرار يتخذه الاتحاد في أي مشاركة خارجية،

في مقدمتها الضعف الواضح جدا وشبه الدائم للميزانية المخصصة لاتحاد اللعبة لا سيما ما يتعلق ببند مشاركات المنتخبات الوطنية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا