• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بطي بن خادم: الإمارات تمضي على طريق الدفاع عن الحق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

قال بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة شركة الشعب لكرة القدم، إن الإمارات قيادة وشعباً تفخر بتضحية أبنائها البواسل الذين جسدوا معاني الفداء، وتلبية الواجب وصور الوفاء لهذا الوطن المعطاء، وإن أبناء الإمارات قدموا أروع معاني التآزر والتكاتف لنجدة الأشقاء من أجل نصرة قضاياهم العادلة.

وأشار إلى أن استشهاد أبناء الإمارات في ميادين الحق والواجب يزيدهم إيماناً ويقيناً بقدسية الدفاع عن الأشقاء، وتقديم يد العون لهم، من أجل نصرتهم، وبالتالي إعادة الأمل لبلد شقيق.

وقال: إن دفاع أبناء الإمارات عن الحق ونصرة المظلوم هي مبادئ ثابتة وراسخة أسسها المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سطان آل نهيان، وانتهجها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، حيث تحرص القيادة الرشيدة على الحفاظ على صلابة وأمن البيت العربي بصفة عامة والخليجي على وجه الخصوص.

وأضاف أن القيادة الرشيدة تحرص دائماً على وحدة المصير العربي والخليجي، والجميع يتطلعون لعودة اليمن قوياً، ونؤكد أن أبناء الإمارات ماضون على طريق الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم، ورحم الله شهداءنا الأبطال، وجزاهم عنا وعن جميع المسلمين خير الجزاء، وهنيئاً للوطن بأبنائه الأوفياء البواسل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا